بوتين متحديا "كورونا". يقوم بزيارة مستشفى للمصابين ( فيديو ) - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 24 مارس 2020

بوتين متحديا "كورونا". يقوم بزيارة مستشفى للمصابين ( فيديو )

بوتين متحديا كورونا. يقوم بزيارة مستشفى للمصابين ( فيديو )

قام الرئيس الروسي فلاديمير اليوم الثلاثاء بزيارة الى مستشفى رقم 40 في كوموناركا بموسكو المخصص لاستقبال المصابين بـ"كورونا" ليتعرف على سير علاج المصابين .

حيث تقدم بوتين إلى رئيس أطباء المستشفى المخصص للمصابين بفيروس كورونا المستجد، في منطقة كوموناركا بموسكو، بالشكر على تنظيم العمل.

وقال بوتين حسب وسائل اعلام روسية خلال زيارة له إلى المستشفى: "كل شيء بفضلكم جيد إلى حد كبير. لأنه من الضروري- أنا أعرف ذلك بنفسي- من الضروري أن تكون قادرًا على تنظيم العمل. وأنتم نجحتم. هذا مثال جيد على كيفية تنظيم هذا النوع من العمل".

كما ترأس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، اجتماعا حضره عمدة موسكو سيرغي سوبيانين، لمناقشة آخر تطورات فيروس "كورونا" في روسيا.

إلى ذلك أعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا في روسيا عن تسجيل 57 إصابة جديدة بالفيروس ضمن 14 منطقة خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع عدد المصابين بالفيروس في عموم روسيا إلى 495 حالة مشيرا إلى تعافي 5 أشخاص تماما وخروجهم من المستشفى ليصبح عدد المتعافين 22 شخصا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق