حظرتجوال ليلي في سوريا, خميس قرار منع التجول قرار صعب اتخذ لتجنب الأصعب. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 24 مارس 2020

حظرتجوال ليلي في سوريا, خميس قرار منع التجول قرار صعب اتخذ لتجنب الأصعب.

حظرتجوال ليلي في سوريا, خميس قرار منع التجول قرار صعب اتخذ لتجنب الأصعب.

فرضت الحكومة السورية منع تجوال ليلي في جميع أنحاء الجهورية العربية السورية بدءاً من يوم الأربعاء 25 مارس الحالي من الساعة السادسة مساء وحتى السادسة صباحا..

وأكدت وزارة الداخلية أنها ستقوم بالإشراف الفعال على تطبيق حظر التجول الذي أقره الفريق الحكومي المعني باستراتيجية التصدي لفيروس كورونا من السادسة مساء وحتى السادسة صباحاً اعتباراً من يوم غد الأربعاء وحتى إشعار آخر.

وأهابت الوزارة في بيان بالمواطنين التقيد التام بتنفيذ مضمون القرار منعاً لتعرض المخالفين للمساءلة القانونية.

وأشارت الوزارة إلى أن الجهات المعنية في مؤسسات القطاعين العام والخاص التي يتطلب استمرار العمل فيها تقوم بالتنسيق مع المحافظين وقادة شرطة المحافظات لتزويدهم بالمهمات الرسمية اللازمة لتنقلهم حفاظاً على سلامة عمل مؤسساتهم.

ووصف رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس قرار منع التجول بأنه قرار صعب اتخذ لتجنب الأصعب ويجب أن يعي المواطن ذلك مبيناً وجود استثناءات للقرار للعاملين في الصحة والصيدليات وقطاعات أخرى سيتم تزويدهم ببطاقات تتيح لهم إمكانية التحرك لافتاً إلى أن وعي المواطن في هذه المرحلة والتزامه بالإجراءات الحكومية أهم من الإجراءات نفسها وأن المواطن الذي صنع الانتصارات خلف جيشه معني اليوم بالحفاظ على صحته وسلامة المجتمع فالجميع يتحمل المسؤولية.

ودعا رئيس مجلس الوزراء إلى الحد من الحركة والبقاء في البيت قدر الإمكان للتصدي للوباء والحد من آثاره السلبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق