ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في سورية الى 5 حالات مؤكدة - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 25 مارس 2020

ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في سورية الى 5 حالات مؤكدة

ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في سورية الى 5 حالات مؤكدة

أعلنت وزارة الصحة السورية اليوم الأربعاء عن تسجيل حالة رابعة لشخص مصاب"بفيروس كورونا" المستجد في سورية ليرتفع بذلك عدد الاصابات الى خمسة حالات مؤكدة.

وأشارت وزارة الصحة ببيان بأن الشخص المصاب كان قد وصل من الخارج منذ عدة أيام وتم حجره مباشرة حيث تبين اليوم بأنه يحمل الفيروس ليرتفع بذلك إجمالي حالات الإصابات بفيروس كورونا بسورية الى ٥ إصابات.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في وقت سابق اليوم الأربعاء عن تسجيل ثلاثة إصابات جديدة "بفيروس كورونا".مشيرة إلى أن الإصابات الثلاثة المسجلة هي من المجموعة التي كان قد تم وضعها في الحجر الصحي في مركز الدوير الاسبوع الماضي.

هذا وتم تسجيل أول إصابة "بفيروس كورونا" في سورية يوم الأحد الماضي في 22 مارس ، لفتاة بعمر 20 عاما قادمة من خارج البلاد.

ونفت وزارة الصحة ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي عن تسجيل إصابة شخص بفيروس كورونا في مدينة اللاذقية وإصطحابه مع أخرين الى الحجر الصحي , مشيرة الى أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحق الصفحات التي قامت بنشر هذا الخبر الكاذب وفق التعليمات التي تقضي بملاحقة من ينشر اخباراً كاذبة متعلقة "بفيروس كورونا"على صفحات التواصل الاجتماعي وعدم نشرها الا عن طريق وزارتي الصحة والاعلام الرسمي.

يذكر بان الحكومة السورية فرضت حظر تجوال ليلي في جميع أنحاء الجهورية العربية السورية بدءاً من اليوم الأربعاء 25 مارس من الساعة السادسة مساء وحتى السادسة صباحا..

فيما أعلنت وزارة الداخلية الليلة عن توقيف 153 شخصا مخالفا لقرار فرض حظر التجول ,وأشارت الوزارة إلى أنه ستتم إحالة الموقوفين إلى القضاء المختص.


وتغلق خلال فترة الحظر جميع الفعاليات التجارية والمحلات بشكل كامل وستتخذ العقوبات القانونية بحق المخالفين.

شبكة اخبار السويداء.S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق