حملة خليك بالبيت لإيصال الخبز إلى المنازل بالسويداء, واستمرار حملات التعقيم - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 30 مارس 2020

حملة خليك بالبيت لإيصال الخبز إلى المنازل بالسويداء, واستمرار حملات التعقيم

حملة خليك بالبيت لإيصال الخبز إلى المنازل بالسويداء, واستمرار حملات التعقيم

يقوم مجموعة من المتطوعين الشباب في محافظة السويداء بحملة خليك بالبيت كمبادرة أهلية تطوعية لتأمين مادة الخبز للمواطنين وإيصالها إلى منازلهم بالسعر الرسمي لمساعدتهم على البقاء في منازلهم.

واشار مشرف الحملة راغب فهد اعتبر أن أي عمل صغير قد يحدث فرقاً كبيراً في حياة البعض مبينا أن الحملة يشارك فيها 130 متطوعا منهم 90 داخل المدينة والباقي موزعون بين منطقتي شهبا والمزرعة بينما رأت المتطوعة ليال حديد أن هدف الحملة تمكين الأهالي من الحصول على احتياجاتهم بشكل يسير ومنظم مع بقائهم في المنازل.

وتواصلت اليوم في محافظة السويداء حملات التعقيم في إطار الإجراءات المتخذة للتصدي لفيروس كورونا وأشار رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس بشار الاشقر إلى أن عمليات التعقيم شملت محاور في أحياء المزرعة والشهداء والمهندسين والنهضة والثورة.

وفي مدينة شهبا تم بالتعاون مع شعبة الهلال الأحمر العربي السوري تعقيم مباني شعبة الهلال والمركز الصحي والمصرف الزراعي والمجمع الحكومي والمستوصف العمالي والمشفى والفرن الآلي ومنافذ بيع الخبز ومركز الانطلاق.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق