حظر التجول يدخل حيز التنفيذ بين المحافظات السورية - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 31 مارس 2020

حظر التجول يدخل حيز التنفيذ بين المحافظات السورية

حظر التجول يدخل حيز التنفيذ بين المحافظات السورية

دخل حظر التجول بين المحافظات السورية اليوم حيز التنفيذ عند الساعة السادسة من مساء اليوم ويستمر لغاية 16-4-2020. والذي أقره مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية يوم الأحد الماضي

ولا يشمل القرار جميع الفعاليات المستثناة من تدابير حظر التجول بما يضمن استمرار عمل المؤسسات الخدمية والصحية والقطاع الإنتاجي إضافة إلى الحالات الإنسانية والاحتياجات الأساسية للمواطنين (سيارات نقل المواد التموينية والخضراوات والمشتقات النفطية).

وكان قرار منع تنقل المواطنين بين مراكز المحافظات وجميع المناطق والأرياف في جميع الأوقات لغير المصرح لهم دخل حيز التنفيذ من الساعة الثانية ظهراً من يوم الأحد الماضي وحتى إشعار آخر.

وتأتي هذه القرارات استكمالاً للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للتصدي لفيروس كورونا انطلاقاً من حرصها على صحة وسلامة المواطنين.

وأعلنت وزارة الصحة السورية يوم الاثنين 30/3/2020 عن تسجيل حالة وفاة ثانية بفيروس كورونا،وقالت وزارة الصحة أن حالة الوفاة الجديدة هي من ضمن حالات الإصابة المعلن عنها، وبذلك يصبح عدد الحالات المسجلة في سوريا 10 توفي منها شخصان.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق