طبيب روسي صافح بوتين بـ اليد يعلن إصابته بفيروس كورونا والكرملين يطمئن - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 31 مارس 2020

طبيب روسي صافح بوتين بـ اليد يعلن إصابته بفيروس كورونا والكرملين يطمئن

طبيب روسي صافح بوتين بـ اليد يعلن إصابته بفيروس كورونا والكرملين يطمئن

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يخضع بانتظام للفحص بشأن فيروس كورونا,جاء ذلك بعد الاعلان عن اصابة الطبيب الذي صافح بوتين مؤخرا.

حيث أعلن التلفزيون الروسي أن كبير الأطباء في مستشفى بلدة كوموناركا بموسكو، دينيس بروتسينكو، أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد "COVID-19".والذي صافح مؤخرا الرئيس بوتين،

وقال مدير المستشفى الرئيسي لعلاج فيروس كورونا المستجد، دينيس بوتسينكو، الثلاثاء، عبر صفحته على فيسبوك، إنه أصيب بفيروس كورونا.

وكان قد زار بوتين المستشفى الأسبوع الماضي والتقى بعض المرضى والعاملين بالمستشفى وانتشرت صورة له وهو يصافح الطبيب المصاب باليد.

وبعد انتشار أخبار إصابة بوتسينكو بالمرض، أكد المتحدث باسم الكرملين، ديميتري بيسكوف، للوكالات الرسمية الروسية أن بوتين يجري فحوصات بشكل مستمر و"كل شيء على ما يرام"، على حد تعبيره.

وقال الطبيب الروسي عبر صفحته على فيسبوك: "لقد عزلت نفسي في مكتبي، والذي يحتوي على كل الأدوات التي تمكنني من العمل عن بعد، والإدارة والاستشارات الطبيبة"، وأضاف قائلا: "أعتقد أن المناعة التي طورتها خلال الشهر الماضي تقوم بعمل عظيم"، حسب قوله.

ويقود بروتسينكو جهود الأطباء في المستشفى الذي ينقل إليه في موسكو معظم المصابين بالفيروس الذين تم رصدهم في العاصمة الروسية.

وشارك بروتسينكو، يوم 24 مارس، في اجتماع مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الذي زار في حينه المستشفى لتفقد الأوضاع هناك، وبحث سير التعامل مع أزمة وباء فيروس كورونا.

وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق