تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 25 مارس 2020

تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات.

تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات.

أفادت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الصحة الإماراتية، بأن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد ارتفع في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 85 حالة ووصل إلى نقطة 333 إصابة بعد أن كان على مستوى 248 أمس الثلاثاء.

وذكرت الحوسني أن عدد المتعافين ارتفع بواقع 7 حالات جديدة رصدت لدى 5 أشخاص من بنغلاديش وشخصين من باكستان، مشيرة إلى أن مجموع حالات الشفاء للمصابين بالفيروس بلغ في الدولة 52.

ولم تعلن المتحدثة باسم وزارة الصحة عن تسجيل أي وفيات جديدة جراء المرض، لتبقى الحصيلة العامة للمتوفين على مستوى حالتين.

وأكدت الحوسني خلال الإحاطة الإعلامية أهمية الاستمرار في بقاء كافة مواطني الدولة و مقيميها في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، مع ضرورة الالتزام بالارشادات الصحية والوقائية المعلنة.

وقالت " إن اكتشاف حالة واحدة مصابة يدفع الجهات الصحية للبحث والتحري في نطاق محيط الحالة للتعرف على مصدر هذه الحالة التي نقل لها العدوى ، وغالبا ما ينتج عن البحث اكتشاف حالات إضافية".. و أضافت : " قد تكون بداية العدوى شخصا قادما من السفر لكن تبدأ سلسلة انتقال الفيروس من شخص لآخر ".

وأضافت أن القرارات شاملة و تسري أحكامها على المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين وزوار وأن القانون يسري على المخالفين فقط للتعليمات الصحية، تطبيقا لقانون الأمراض السارية حيث سيتم تشديد الغرامات و السير في الاجراءات القانونية و التي تصل إلى الحبس و الغرامات المالية إلى جانب القرارات و الاجراءات الأخرى، التي أعلنت عنها الجهات المعنية في الدولة.

المصدر: وام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق