لكي يغادرة المنزل في زمن كورونا,طفل امريكي يتنكر في زي قرش.! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 9 أبريل 2020

لكي يغادرة المنزل في زمن كورونا,طفل امريكي يتنكر في زي قرش.!

لكي يغادرة المنزل في زمن كورونا,طفل امركي يتنكر في زي قرش.!

قام طفل مغامر من لويزيانا الامريكية كان يشعر بالملل الشديد بالتنكر بهيئة قرش والخروج من المنزل لزيارة الاصدقاء, بعد فرض أمريكا نظام الحجر الصحي، ومنع مواطنيها من مغادرة منازلهم، 

الصبي الأمريكي ويدعى جيلين فايمستر، Jelen Feimster لم يأبه للاجراءات التي اتخذتها الولايات المتحدة بالتصدي لانتشار فيروس كورونا، ولم يعره أي اهتمام، بل شعر أن الدولة وأجهزتها الحكومية تفرضان عليه ما لا يطيقه، ففكر بخطة جهنمية لخرق الحجر المفروض، دون أن ينتبه إلى أن سمك القرش لا يجوب الشوارع العامة ولا يتمشى فيها.

وضع جيلن خطة مثالية تقريبا، ولكي لا تلاحظه والدته، ارتدى زيه المفضل لسمكة قرش صغيرة. وفي هذا الشكل، قرر مغادرة البيت والتوجه لزيارة الأصدقاء. 

وسارت الخدعة بشكل مثالي تقريبا، إذ تمكن الصبي من الخروج. ولكن أخته الكبرى كشفت حيلته وأعادته إلى المنزل.

 كريستين والدة جيلين اكتشفت كل شيء متأخرة جدا بعدما شاهدت صورة "سمكة قرش صغيرة" تتجول في منطقتهم على صفحة فيسبوك، حسبما كتبت صحيفة مترو.


يشار الى ان الولايات المتحدة تتصدر بفارق كبير قائمة أكبر بؤر الفيروس في العالم، وسجلت هناك حتى الآن 432579 إصابة، وارتفاع حصيلة الوفيات بشكل قياسي لليوم الثاني على التوالي مع ترجيحات أنها قد تتخطى قريبا إيطاليا وإسبانيا اللتين أخذتا تسجلان تباطؤ وتيرة الوباء.

وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق