ازالة عشرات الأكشاك والأبنية المخالفة بالمنطقة الصناعية بالسويداء - فيديو - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 9 أبريل 2020

ازالة عشرات الأكشاك والأبنية المخالفة بالمنطقة الصناعية بالسويداء - فيديو

ازالة عشرات الأكشاك والأبنية المخالفة بالمنطقة الصناعية بالسويداء - فيديو

قام مجلس مدينة السويداء بمؤازرة وحدات من قوى الامن الداخلي امس بازالة عشرات الأكشاك والأبنية المخالفة قيد البناء في المنطقة الصناعية بمدينة السويداء مستغلين قرار حظر التجول وإغلاق العمل في المنطقة الصناعية.

واشار رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس بشار الأشقر أن ورشات المجلس بمؤازرة من الجهات المعنية أزالت حوالي ثلاثين محلاً وكشكاً مخالفاً قيد البناء في المنطقة الصناعية قام أصحابها ببنائها خلال الأيام السابقة مستغلين قرار حظر التجول وإغلاق العمل في المنطقة الصناعية في السويداء ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لوباء فيروس كورونا,

حيث عمدوا الى نصب أعمدة حديدية لتشييدها في محضر كامل ضمن الوجائب والطرق بالمنطقة دون العودة إلى اتحاد الحرفيين في السويداء أو حتى إعلام مجلس المدينة.

وأوضح رئيس المجلس بأن الورشات سبق لها وأن قامت قبل أيام بهدم تلك المخالفات مع بدء تشييدها بعد أن تم إرسال لجنة الإشغالات في المجلس للكشف عليها إلا أن أصحابها ما لبثوا أن عاودوا البناء من جديد في تلك المخالفات ما اضطر المجلس إلى إزالتها للمرة الثانية وبشكل كامل ,

واكد الاشقر إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين وإحالتهم إلى القضاء المختص.



شبكة اخبار السويداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق