أكبر الناجين في العالم من فيروس كورونا,عجوز هولندية تبلغ 107 أعوام. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 9 أبريل 2020

أكبر الناجين في العالم من فيروس كورونا,عجوز هولندية تبلغ 107 أعوام.

أكبر الناجين في العالم من فيروس كورونا,عجوز هولندية تبلغ 107 أعوام.

تعافت عجوز هولندية تبلغ من العمر 107 أعوام من جائحة فيروس كورونا المستجد بعد أن تعافت من إصابتها بالوباء.لتصبح أكبر ناجية في العالم من الفيروس.

واشارت صحيفة إيه.دي الهولندية أن المصابة كورنيليا راس أصيبت بالفيروس في الـ 17 من الشهر الفائت بجزيرة خوريه أوفرفلاكيه جنوب غرب البلاد وأنها لم تتناول أي أدوية.

كما تعافى مسن إيراني يبلغ من العمر 106 أعوام في مدينة قم وسط إيران من الإصابة بفيروس كورونا.

وذكرت وكالة أنباء فارس أن المصاب كان يرقد في قسم العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة قم حيث حصل على الأذن الطبي بالمغادرة بعد انقضاء 14 يوماً من العلاج وشفائه بالكامل.

وكانت عجوز إيرانية ضريرة تبلغ من العمر 102 عام في جنوب العاصمة طهران تعافت يوم الإثنين الماضي من إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

الى ذلك تعافت مسنة في شمال إيطاليا من المقرر أن تكمل عامها الرابع بعد المائة في أغسطس (آب) المقبل، بنجاح من فيروس كورونا المستجد، حسبما ذكرت صحيفة (لا ريببليكا) الإيطالية.

وكانت أدا زانوسو قد أصيبت بالمرض مطلع مارس (آذار) في دار المسنين «ريزيدينسا ماريا جرآسيا» في مقاطعة بييلا بشمال غربي إيطاليا الواقعة على بعد نحو 100 كيلومتر غربي ميلانو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق