اب ينهي حياة زوجته وطفليه في محافظة طرطوس - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 10 أبريل 2020

اب ينهي حياة زوجته وطفليه في محافظة طرطوس

اب ينهي حياة زوجته وطفليه في محافظة طرطوس ( فيديو)

بعد ان تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي خبر عن جري.مة قت.ل مروّعة هزت الشارع السوري بحق عائلة في محافظة طرطوس امس، حيث وجدت عائلة في قرية بديرة التابعة لناحية السودا مذبوحة داخل منزلها.

حيث عثر امس بحسب مصادر محلية بمنزل المدعو "أسامة م" في قرية بديرة بريف طرطوس.على جثة الزوجة "راما .د" ٣١ سنة متعرضة لطعنات بالصدر والرقبة مع جروح "دفاعية" باليدين ومفارقة الحياة. بالاضافة الى جثتي الطفلين عيسى ومارسيل مفارقي الحياة، بعد تعرضهما لطعنات متعددة بأداة حادة بالصدر والظهر.

واشار المصدر الى انه تم العثور على أداة الجريمة وهي سكين حادة طول نصلتها 10 سم وعرضها 3 سم، وتم تسليمها للأمن الجنائي وجرى نقل الجثامين إلى مشفى الباسل.

إقرأ ايضاًمعرواي ارتفاع نسبة الطلاق في سوريا 5 أضعاف بعد حظر التجول مبالغ فيها.

مصدر مسؤول كشف عن اعتراف الزوج أسامة ميخائيل بالإقدام على ذبح زوجته وطفليه في منزله بقرية بديرة بريف طرطوس، منوها بأن التحقيقات مستمرة لمعرفة كل أسباب وخلفيات الجريمة التي روعت المحافظة.

وأوضح المصدر أن القاتل يقبع الآن تحت المراقبة الطبية في مشفى الباسل بطرطوس بعد أن تم اسعافه إليه إثر محاولته الإنتحار بتعاطي كمية كبيرة من الأدوية وضرب يديه بالسكين حيث أفادنا مصدر طبي مسؤول أن تم إجراء عملية غسيل معدة له كما تم معالجة وضع الجروح في يديه.

وتبين أن القاتل مهندس زراعي وكان يعمل في شركة خاصة ثم استقال منذ أكثر من سنة على أمل السفر للخارج وعمره 38 سنة وقد أقدم على ذبح زوجته راما داؤود وطفليه (5 و6 سنوات) ولم تعرف الأسباب حتى الآن.

هناك تعليقان (2):