تسجل إصابات جديدة بكورونا في الامارات, و21 وفاة و95 إصابة في الجزائر. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 10 أبريل 2020

تسجل إصابات جديدة بكورونا في الامارات, و21 وفاة و95 إصابة في الجزائر.

تسجل إصابات جديدة بكورونا في الامارات, و21 وفاة و95 إصابة في الجزائر.

أعلنت وزارة الصحة في دولة الإمارات تسجل 370 إصابة جديدة. كاشفة إجرائها أكثر من 49 ألف فحص جديد، لحصر حالات المصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد،

وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الامارات وتوسيع نطاق الفحوصات على جميع المواطنين والمقيمين في الكشف عن 370 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 3360.

كما أعلنت الوزارة عن وفاة حالتين لمصابين من الجنسية الآسيوية نتيجة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خاصةً وأنهما كانا يعانيان من أمراض مزمنة، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 16 حالة.

إقرأ ايضاًدول لم تعلن عن أي إصابة بكورونا.. واحداها تنظم أحداثا رياضية.

كما أعلنت الوزارة عن شفاء 150 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 418.

الى ذلك أعلنت وزارة الصحة الجزائرية الجمعة، تسجيل 21 وفاة و95 إصابة بكورونا في آخر 24 ساعة، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 256 والإصابات إلى 1761، فيما ارتفع عدد المتعافين إلى 405.

وكانت وزارة الصحة أعلنت يوم الخميس، ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد إلى 235 حالة، مع تسجيل 94 إصابة جديدة بالعدوى.

الى ذلك أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية امس الجمعة، عن تسجيل 47 إصابة بكورونا المستجد، وحالة وفاة واحدة.

وذكر بيان عن الوزارة: "سجلت مختبراتنا اليوم 47 إصابة جديدة في محافظات بغداد والنجف والسليمانية وأربيل ودهوك وديالى وواسط وذي قار والبصرة والمثنى وصلاح الدين".

إقرأ ايضاً: سوريون يصنعون الكمامات بالمنزل ويوزعزنها بالمجان في ألمانيا.

وأضاف: "تم تسجيل حالة وفاة واحدة في العاصمة بغداد"، مشيرا إلى أن "الوزارة فحصت، 1785 نموذجا في كافة المختبرات المختصة ومن ضمنها مختبرات إقليم كردستان العراق".

وأشار البيان، إلى أن "مجموع الإصابات بلغ 1279 إصابة، والوفيات 70 حالة، بينما بلغت حالات الشفاء 550".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق