الشؤون الاجتماعية تكشف حقيقة صورة العائلة التي تفترش الرصيف ..!! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 11 أبريل 2020

الشؤون الاجتماعية تكشف حقيقة صورة العائلة التي تفترش الرصيف ..!!

الشؤون الاجتماعية تكشف حقيقة صورة العائلة التي تفترش الرصيف ..!!

تداولت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين صورة لعائلة على أنها في مدينة دمشق تفترش أحد الأرصفة بعد طردها من قبل مالك البيت الذي كانت مستأجرة له لعدم قدرتهم على دفع الإيجار.

ذكرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك بأن الوزارة ونتيجة متابعتها ورصدها لكل ما ينشر على صفحات التواصل الاجتماعي و وسائل الإعلام الوطنية المختلفة .. لم تتمكن من الوصول لأي وجود حقيقي لهذه العائلة سواء عن طريق كوادر الوزارة او عن طريق كوادر الشرطة التي تطبق متطلبات حظر التجوال وتقوم بالابلاغ عن اي حالات قد تتواجد في الشارع لعدم وجود ماوى لديها ليتم تقديم الخدمات اللازمة الممكنة لها حسب الحالة.

إقرأ ايضاً: عاشا معاً نصف قرن وفرقهما كورونا بفارق 6 دقائق فقط.

وبينت الوزارة في بيانها پان هذه الصورة هي بالفعل لعائلة سورية مهاجرة لأوروبا في العام ٢٠١٥ ومكان الصورة كما اوردته إحدى الصحف الأجنبية التي نشرت الصورة في ذلك الوقت هو رصيف قرب محطة القطارات في العاصمة الصربية بلغراد .

وأشارت الوزارة إلى أن هذا الخبر المفبرك يؤكد أهمية وضرورة تحري الدقة عند تداول مثل هذه الصور أو غيرها من الاخبار والتواصل بشكل مباشر على صفحات الوزارات المعنية قبل الذهاب لإطلاق الأحكام المطلقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق