فنانون سوريون يطالبون برفع العقوبات عن سوريا. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 12 أبريل 2020

فنانون سوريون يطالبون برفع العقوبات عن سوريا.

فنانون سوريون يطالبون برفع العقوبات عن سوريا.

طالب مجموعة من الفنانين السوريين عبر رسائل فيديو مصورة الأمم المتحدة برفع العقوبات عن سورية، والشعب السوري الذي يمر بمرحلة صعبة جدا بتفشي فيروس كورونا.

الفنانة السورية تولاي هارون قالت: "باعتبار أنكم تدّعون الإنسانية والديمقراطية.. نحن لدينا حظر في كل شيء، ونحن شعب طيب عانى ما عاناه خلال هذه المرحلة".

وأضافت: "الأهم من هذا كله أن هناك حالات إنسانية كثيرة، وفي عدة نواح سواء إنسانية أو معيشية أو اقتصادية، لذلك أتمنى من كل قلبي أن ترفعوا الحظر عن سوريا".

وتابعت: "الشعب السوري لا يستأهل ما يجري له".وختمت الفنانة السورية مقطع الفيديو بعبارة: "أتمنى أن تصلكم رسالتي".



بدوره الفنان محمد قنوع قالبرسالة مماثلة ومع انتشار فيروس كورونا حصل بسورية وبشعبها كما حصل في الكثير من شعوب وبلدان العالم كحضر التجوال والحجر المنزلي

مضيفاً نحن يجب علينا ان نحمي عائلاتنا ونحمي اطفالنا وكبارنا, وجميعنا يتحمل مسؤولية ومسؤولية كل شخص ببيته

مشيراً الى ان ما تتعرض له الكثير من بلدان العالم شيئ قاسي من ناحية العقوبات الاحادية الجانب وسورية هي واحدة من تلك الدول.مضيفأ انه حان الوقت ان نكون يداً واحدة وان نوصل صوتنا ونطالب برفع العقوبات احادية الجانب عن كل شعوب العالم وعن سورية

وطالب قائلاًارفعو العقوبات لاجل البشرية ولاجل الانسانية ارفعو العقوبات كي نتمكن من ان نعالج كبيرنا قبل صغيرنا



كما قال الفنان وضاح حلوم: ارفعوا العقوبات الجائرة عن الشعب السوري مشيراً الى اننا في سوريا كما دول العالم في ظل انتشار فيروس كورونا نعيش ظروف كحظر التجوال والحجر المنزلي والحرص والوقاية كي نحمي انفسنا ونحمي عائلاتنا انظلاقاً من واجبا اتجاه انفسنا واتجاه عائلاتنا.

مشيراً ان هناك مشكلة كبيرة تعاني منها الكثير من الدول ومنها سورية , وهي العقوبات الجائرة الاجرامية احادية الجانب من قبل امريكا والغرب٫والتي تنعكس سلباً على معيشة الناس وحياتهم, بالاضافة الى تاثيرها على المجال الصحي بجميع جوانبه الطبية والانسانية.

مضيفاُ انه يجب ان نوحد كلمتنا ونقول ارفعوا العقوبات عن شعوب العالم , ارفعوا العقوبات عن سورية كي نستطيع مواجهة فيروس كورونا.



بدورها الفنانة سحر فوزي قالت: عشرة سنوات من الحصار على بلدي سورية والتي من خلالها منع دخول شيئ , باستثناء الارهاب والارهابيين ومع هذا صمدنا.

مضيفة انه الان دخلت جائحة كورونا والتي عجزت عنها دول كبرى, وتساءلت قائلة " ياترى ما وصلكن اننا شعب جدير بالحياة ".

مخطبة الضمائر برفع العقوبات عن سورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق