طرق إرسال رسائل "واتس آب" دون تسجيل رقم المرسل إليه - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 13 أبريل 2020

طرق إرسال رسائل "واتس آب" دون تسجيل رقم المرسل إليه

طرق إرسال رسائل واتس آب دون تسجيل رقم المرسل إليه

عادةً  عندما نريد مراسلة شخص ما عبر واتس آب أول خطوة نقوم بها هي حفظ الرقم على الهاتف الذكي بعد كتابة كود الدولة ومن ثم الرقم بدون الصفر لنتمكن من البدء في التواصل مع الجهة صاحبة الواتساب وهو أمر مُزعج وممل أليس كذلك؟

فاذا كنت تريد إرسال رسالة لشخص لا تريد تسجيل رقمه على هاتفك، فإنه يمكنك اتباع بعض الخطوات لفعل ذلك بسهولة من هاتف المحمولة.وهذه الخاصية من الممكن تحقيقها من خلال بعض البرامج والخطوات.

ويقول موقع "أندرويد بوليس" إن إرسال رسالة في "واتس آب" دون إضافة رقم المرسل إليه، من أهم الأمور في هذا التطبيق، لأنه يمكنك من إرسال رسائل لأشخاص لا تريد الاحتفاظ بأرقامهم.

وأورد الموقع 3 طرق لإرسال رسائل "واتسآب" إلى أرقام غير محفوظة في قائمة الاتصال بهاتفك وكل هذه الطرق سيتم إرسال الرسائل من خلالها بطريقة مضمونة وستصل إلى المرسل إليه:

الطريقة الأولى
يمكن إرسال رسالة لشخص أجنبي عن طريق رابط "wa.me"، وتعد من أسهل الطرق التي تمكننا من إرسال رسائل "واتسآب" دون إضافة رقم الشخص الذي نريد إرسال الرسالة إليه.

وتقوم بوضع الرابط التالي "https://wa.me/Number"، في المتصفح ثم تستبدل كلمة "Number" برقم هاتف ذلك الشخص الذي تود إرسال الرسالة إليه مع وضع رمز الدولة التي يوجد بها.

الطريقة الثانية
تعتمد هذه الطريقة على استخدام تطبيق الاتصال المعهود وإعداد الرقم للاتصال ثم الضغط عليه مطولة، لتحديده حتى تظهر النقاط الثلاثة بجوار الرقم، فتختار منها "واتسآب"، حيث تستطيع إرسال رسالة له دون تسجيله على هاتفك.

الطريقة الثالثة
تعتمد الطريقة الثالثة على استخدام تطبيق "Click to chat"، الذي يتوفر في متجر "غوغل بلاي، وبعد تثبيت نضغط على أيقونة التطبيق في شاشة الهاتف وندخل رقم هاتف المرسل إليه والرسالة وإرسالها باختيار "Open".

وأعلنت شركة "​واتس آب​" في وقت سابق أنها ستحد من قدرة مستخدميها على إعادة توجيه الرسائل، في محاولة للحد من انتشار ​الأخبار​ المزيفة خلال فترة تفشي ​فيروس كورونا​ حول ​العالم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق