مدير مصرف زراعي السويداء: مختلس ال ٨٤ مليونا عامل في اتصالات شهبا - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 13 أبريل 2020

مدير مصرف زراعي السويداء: مختلس ال ٨٤ مليونا عامل في اتصالات شهبا

مدير مصرف زراعي السويداء: مختلس ال ٨٤ مليونا عامل في اتصالات شهبا

اوضح مدير فرع المصرف الزراعي في السويداء المهندس نسيم حديفة ان عملية الاختلاس التي طالت فرع المصرف الزراعي في شهبا تمت من قبل مراسل الإتصالات بفرع شهبا المدعو (نشأت.ن) وليس موظفاً في المصرف المذكور.
موضحا ان المراسل المذكور زوّر عمليات الإيداع التابعة لحساب شركة الاتصالات المفتوح لدى فرع المصرف الزراعي، في شهبا حيث كان يقوم بايداع مبالغ وتزوير إشعارات وتقديمها لمؤسسة الاتصالات ليتبين أن الفرق ببين الإشعارات المزورة والمبالغ المودعة ٨٤ مليون ليرة سورية، عندها قام مدير فرع المصرف الزراعي بشهبا بإبلاغ مديرية المنطقة والأمن الجنائي وتم القبض على المراسل واعترف بما نسب اليه واحيل الى الجهات المحتص.
يشار الى ان مدير منطقة شهبا، العقيد وائل رشود كشف بحسب جريدة الوطن أن عملية الضبط جاءت بناء على بلاغ من مدير فرع المصرف الزراعي في شهبا الذي أشار في بلاغه إلى أنه وخلال إجراء مطابقة بين كشوف مؤسسة الاتصالات والمصرف الزراعي في السويداء تبين وجود فرق 84 مليون بين المبالغ المودعة والمبالغ المسحوبة كقيمة لفواتير مؤسسة الاتصالات.
وأكد مدير المنطقة أنه تم إلقاء القبض على المراسل (نشأت.ن) وخلال التحقيق الأولي تبين أنه قام بتختيم الكشوف على غفلة من أمين الصندوق في فرع المصرف في شهبا (سرقة الأختام )، وإدخال مبالغ لكشوف مزورة وسحب مبالغ مضاعفة عن المبالغ المودعة من خلال فتح حساب جاري باسمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق