محافظة دمشق تعلن تجهيز وسائل النقل إلى المحافظات يومي الاثنين والثلاثاء - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 19 أبريل 2020

محافظة دمشق تعلن تجهيز وسائل النقل إلى المحافظات يومي الاثنين والثلاثاء

محافظة دمشق تعلن تجهيز وسائل النقل إلى المحافظات يومي الاثنين والثلاثاء

بعد قرار الفريق الحكومي المعنى بإجراءات التصدي لفيروس كورونا السماح بتنقل المواطنين بين المحافظات يومي الإثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع فقط ومن الساعة السادسة صباحاً حتى السادسة مساءً.

أعلنت محافظة دمشق أنها جهزت وسائل النقل اللازمة لتسيير رحلات إلى المحافظات للمواطنين الراغبين بالسفر خلال يومي الاثنين والثلاثاء ولهذا الأسبوع فقط من مراكز الانطلاق بدمشق إضافة إلى اتخاذ كل الإجراءات الصحية اللازمة للحفاظ على السلامة العامة.

وستسير وسائل النقل الى جميع المحافظات من كراجات البولمان بالقابون ومركز انطلاق الشمال بالعباسيين ومركز انطلاق المنطقة الجنوبية /كراج درعا والسويداء/ في باب مصلى وكراج السومرية وفق عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق مازن الدباس في تصريح لمندوب سانا الذي أكد أن الرحلات ستكون خارج أوقات الحظر.

وأشار الدباس إلى أنه تم تنفيذ أعمال تنظيف وتعقيم جميع مراكز الانطلاق وتعقيم وسائل النقل وتم التشديد على جميع السائقين للالتزام بالشروط الصحية مؤكداً أن جميع وسائل النقل سيتم تعقيمها أيضا قبل دخولها إلى الكراجات حفاظاً على السلامة العامة.

وحدد الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لفيروس كورونا يومي غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء ولمرة واحدة فقط فترة سماح للمواطنين الراغبين بالسفر بين المحافظات وبالتنقل بين المدينة والريف للمحافظة الواحدة خلال هذين اليومين فقط.

وكان الفريق الحكومي اصدر قرار تعديل أوقات حظر التجوال المفروضة في جميع المحافظات اعتباراً من بداية شهر رمضان المبارك لتصبح من الساعة السابعة والنصف مساء حتى السادسة صباحاً ولا يلغي الإجراءات السابقة بالنسبة لأيام الجمعة والسبت من كل أسبوع حيث تبقى أوقات الحظر من الساعة 12 ظهراً حتى السادسة من صباح اليوم التالي.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق