السورية للتجارة رفوف خالية من المواد في السويداء! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 24 أبريل 2020

السورية للتجارة رفوف خالية من المواد في السويداء!

السورية للتجارة رفوف خالية من المواد في السويداء!

باتت رفوف صالات السورية للتجارة في محافظة السويداء شبه خالية من جميع المواد الغذائية وغير الغذائية ما جعل المحال التجارية المصدر الأساسي للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم اليومية من المواد والبقاء تحت تحكم أصحاب تلك المحلات بأسعار البيع والشراء.

ورغم وجود ٢٢ منفذاً للسورية للتجارة في مدينة السويداء إلا أنها عجزت عن أن تكون منافساً للأسواق، نتيجة لعدم توافر كل المواد الغذائية بها ليقتصر عملها على توزيع المواد التموينية عبر البطاقة الذكية، وفقاً لمواطنين التقتهم “الوطن” مؤكدين ضرورة فتح منفذ لبيع اللحوم والحليب ومشتقاته، خاصة بعد أن حلقت أسعار الألبان والأجبان، إضافة لمطالبتهم بفتح منافذ لبيع الخضراوات والفواكه خاصة أن المحافظة لا يوجد بها سوى صالة واحدة لبيع الخضراوات والفواكه.

مدير فرع السورية للتجارة بالسويداء حسين صافي أكد “للوطن” أنه يتم تزويد الصالات بالمواد الغذائية وغير الغذائية وفق ما هو متوافر، موضحاً أن استجرار المواد مرهون بالعقود التي تبرمها الإدارة العامة مع الجهات الموردة لها.

عبير صيموعة- الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق