بسبب كورونا: الإمارات تعفي المقيمين من الغرامات لـثلاثة أشهر. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 1 أبريل 2020

بسبب كورونا: الإمارات تعفي المقيمين من الغرامات لـثلاثة أشهر.

بسبب كورونا الإمارات تعفي المقيمين من الغرامات لـثلاثة أشهراصدرت الإدارة

اصدرت العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي،حزمة إجراءات استثنائية للتصدي لآثار فيروس كورونا، أعفت من خلالها المقيمين من الغرامات لـثلاثة أشهر قابلة للتمديد.

واشار مدير عام الإدارة اللواء محمد المري، إنه "سيتم إعفاء جميع حاملي تأشيرات الإقامة والزيارة من أي غرامات مالية خلال ثلاثة أشهر قابلة للتمديد".

وأضاف، أن "الإدارة واجهت مشكلة تفشي فيروس كورونا منذ وقت مبكر، حيث أنها تمكنت من خلال الجهود الاستباقية، من حماية موظفي الصف الأمامي في كل مطارات دبي، والمنافذ البرية والبحرية، وعلى مستوى الدولة من الإصابة بالفيروس"، مؤكدا أن "موظفي الصف الأمامي في كل المنافذ خالون من الفيروس بعد فحصهم".

وأوضح، أن "الإعفاء سيشمل الجميع من غرامات تجاوز مدة الزيارة أو الإقامة لمدة ثلاثة أشهر قابلة للتمديد، بدءا من أول مارس، بمن فيهم من تنتهي إقاماتهم وهم خارج الدولة".

وشدد المري، على أن الإدارة تتعاون مع كل الجهات على مستوى الدولة، وأن "الجميع بفضل الإجراءات المتبعة في مأمن، طالما التزم الجميع بتنبيهات الجهات المعنية".

يشار الى ان وزارة الصحة الإماراتية اعلنت سابقاً عن تسجيل 53 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها بالمرض 664 حالة.

ولفتت وزارة الصحة إلى أن الحالات الجديدة تعود لجنسيات مختلفة شملت شخصا من كل من الجزائر، لبنان، باكستان، إيران، الكويت، سويسرا، تركيا، الفلبين، إيطاليا، فرنسا، الولايات المتحدة وشخصين من مصر، نيبال، وثلاثة من بريطانيا وأربعة من الإمارات، و31 من الهند، وجميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

كما أعلنت الوزارة عن تسجيل وفاة مصاب من جنسية آسيوية بلغ 67 عاما، وكان يعاني من أمراض مزمنة، وبذلك وصل إجمالي عدد الوفيات إلى 6.

وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق