اعتباراً من اليوم فتح كافة الفعاليات الخدمية بالمنطقة الصناعية بالسويداء.وازالة المخالفات - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 6 أبريل 2020

اعتباراً من اليوم فتح كافة الفعاليات الخدمية بالمنطقة الصناعية بالسويداء.وازالة المخالفات

اعتباراً من يوم غد فتح كافة الفعاليات الخدمية بالمنطقة الصناعية بالسويداء.وازالة المخالفات

سمحت محافظة السويداء اعتباراً من اليوم الثلاثاء بعمل الورش الخدمية بالمناطق الصناعية يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة عصراً مع التقيد بقرار الحظر يومي الجمعة والسبت بالتنسيق مع اتحاد الحرفيين.

ويشمل قرار السماح وفقا لرئيس اتحاد الحرفيين بالسويداء جمال حميدان- كل ما يتعلق بصيانة السيارات -والفعاليات الخدمية الأخرى :ميكانيك - كهرباء سيارات - حدادة بما يخص الآلات الزراعية - محلات قطع الغيار - صيانة إطارات .. الخ

مع التاكيد على الإلتزام بمواعيد الفتح والإغلاق واتخاذ التدابير الصحية الوقائية المناسبة لتفادي أي نوع من أشكال العدوى بما يخص الزبائن والعاملين وضرورة استخدام المعقمات على الأسطح قدر الإمكان حرصا على الصحة والسلامة العامة.

ولمزيد من المعلومات مراجعة فرع اتحاد الحرفيين او التواصل مع رئيس فرع الاتحاد جمال حميدان.

يذكر ان مجلس مدينة السويداء قام امس بمؤازرة من عناصر حفظ النظام مع فصائل محلية بازالة المحلات " كولابات" المخالفة في المنطقة الصناعية بمدينة السويداء والتي اشيدت موخرا.

وتاتي هذه الخطوة بتوجيه من السيد المحافظ لازالة المخالفات الموجودة بالمدينة واعادة الوضع الجمالي للمدينة الى ما كان عليه بحسب ما ذكره رئيس مجلس مدينة السويداء م. بشار الاشقر .

شبكة اخبار السويداءS.N.N


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق