قبول ثلاث حالات بمشفى السويداء أظهرت نتائج المسحات خلوها من الاصابة بفيروس كورونا - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 7 أبريل 2020

قبول ثلاث حالات بمشفى السويداء أظهرت نتائج المسحات خلوها من الاصابة بفيروس كورونا

قبول ثلاث حالات بمشفى السويداء أظهرت نتائج المسحات خلوها من الاصابة بفيروس كورونا

اكد مصدر طبي في مشفى السويداء الوطني ان هناك ثلاث حالات تم قبولها في قسم العزل عن طريق الإسعاف الوبائي اليومين الماضيين أظهرت نتائج المسحات المفحوصة خلوها من الاصابة بفيروس كورونا .

واشار المصدر للمركز الاذاعي والتلفزيوني بالسويداء أن قسم العزل في المشفى المذكور يتألف من طابقين كاملين للحالات المشتبه بها بسعة ١٢٠ سرير كتدبير احترازي.

وختم المصدر الى ان محافظة السويداء ما تزال خالية من الإصابة بفيروس الكورونا لغاية الآن.

الى ذلك نفى مدير صحة السويداء د. نزار مهنا الكلام المزور الذي نسب إليه على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي وتناقلته صفحات أخرى بأن هناك قنبلة موقوتة في المحافظة في موضوع وباء كورونا

في الوقت الذي كان يشير تحديداً لمراسم العزاء وانتقاده للتجمع فيها, وقال د.مهنا : اننا نعمل بالتعاون مع كافة الجهات المعنية في المحافظة وبمتابعة وتسهيل عملنا من قبل المحافظ للحفاظ على السويداء خالية من الوباء، مضيفاً انه حتى الآن لاتوجد أي إصابة في محافظة السويداء

ولوحظ في الفترة الأخيرة استهداف لعمل مديرية صحة السويداء والتشكيك بالجهود الكبيرة والمدروسة من كافة العاملين في قطاع الصحة، وهنا نهيب بالاخوة المواطنين التعامل مع الأخبار من مصادرها الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة المخولة حصرياً بالتحدث عن الوباء والمنقولة عبر وسائل الإعلام الرسمية والمرخصة أصولاً.

و نذكر أهلنا بضرورة متابعة تطبيق توصيات وزارة الصحة السورية من تجنب للتجمعات و الإلتزام بالمنازل و عدم مراجعة المشافي الا في الحالات الاسعافية.

شبكة اخبار السويداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق