دعوة عشاء تتسبب بإصابة 30 شخص بفيروس كورونا في الامارت. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 7 مايو 2020

دعوة عشاء تتسبب بإصابة 30 شخص بفيروس كورونا في الامارت.

دعوة-عشاء-تتسبب-بإصابة-30-شخص-بفيروس-كورونا-في-الامارت.

تسبب اجتماع عائلة من 30 فرداً على دعوة للعشاء وتجاهلهم الإجراءات الوقائية باصابتهم جميعاً بفيروس كورونا المستجد في الامارات العربية المتحدة.

حيث ذكرت صحيفة البيان الاماراتية ان عائلتان مكونتان من 30 شخصاً وضعوا النصائح والإجراءات الاحترازية والوقائية التي توصي بهما الدولة وراء ظهرهما واجتمعتا معاً على دعوة للعشاء، فكانت النتيجة إصابتهم جميعا بفيروس كورونا المستجد.

ونوهت الصحيفة بانه هذا ما كشفت عنه الدكتورة أمنة الضّحاك، المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات في الإحاطة الإعلامية حيث أعلنت إصابتهم جميعاً بالفيروس بينهم طفل لم يتجاوز الشهرين وعدد من كبار السن.

وأعلنت الدكتورة الضحاك عن إجراء 25573 فحص نتج عنها الكشف عن 546 إصابة جديدة، وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات المسجّلة في الإمارات إلى 15738 حالة٫ فيما ارتفعت حالات الشفاء إلى 3359 حالة بعد شفاء 206 حالات وبلغ عدد الوفيات 11 وفاة من جنسيات مختلفة.

يشار الى ان السلطات الصحية في الامارات العربية المتحدة سجلت يوم الأحد الماضي 7 حالات وفاة و564 إصابة جديدة بفيروس كورونا "كوفيد-19" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق