العثورعلى امرأة متوفاة من عشائر السويداء,والقبض على متورط بعدة جرائم. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 7 مايو 2020

العثورعلى امرأة متوفاة من عشائر السويداء,والقبض على متورط بعدة جرائم.

العثورامرأة-متوفاة-من-عشائر-السويداء,والقبض-على-متورط-بعدة-جرائم.

القت الجهات المختصة في السويداء القبض على المدعو أزهر مسعود صباح امس وبحوزته اسلحة نوعية والذي يوجد بحقه الكثير من مذكرات البحث بقضايا وجرائم مختلفة منها القتل والخطف وغيرها .

-- ضم اجتماع شعبي يوم امس الخميس السابع من الشهر الحالي في مضافة المخرج والدكتور ممدوح الأطرش وجهاء وكبار الشخصيات والشعراء. ودار الحوار حول هموم الوطن وعودة الأمن والأمان لشعب اتعبته الحرب والحصار. وقد أثنى الحضور على الأحداث الأخيرة في إطلاق حملة لمحاربة كل من خرج عن القانون غير أبها بسمعة الجبل وأمنه واستقراره. وأكد الحضور على تضامنه التام مع كل من يبادر لمحاربة الفساد والقضاء على عصابات الخطف والقتل والسرقة والتهريب.

وقدموا الشكر الجزيل لغيارى صلخد على عملهم البطولي الشجاع في إعادة الأمن والأمان لبلدة صلخد، مطالبين جميع القرى في جبل العرب ان يحذوا حذو شرفاء صلخد بالتنسيق مع الجهات المختصة للقضاء على كل ظاهرة دخيلة على مجتمع بني معروف والتصدي لكل ما يحاك ضد الوطن بشكل عام،والجبل والسهل بشكل خاص.


-- توفي المواطن ثائر الحضوي من مدينة السويداء اليوم جراء انهيار صخور اثناء قيامه بتدعيم منزله.وقال فوج اطفاء السويداء عبر صفحته على فيسبوب انه وعند الساعة الثالثة بعد الظهر اعلم الفوج بانهدام صخور وتراب على المواطن ثائر الحضوي في منزله بحي القبو غربي المشنقة بمدينة السويداء بعد ان كان يقوم باعمال تدعيم لأعمدة منزله من اجل البناء.مضيفاً انه وبالتعاون مع الدفاع المدني واليات مجلس المدينة والهلال الاحمر تم انتشال الشاب مفارق الحياة نتيجة سقوط الصخور عليه.

-- العثور على امرأة من عشائر البدو متوفية بين قرية عتيل والحروبة بسبب سقوطها في حفرة كبيرة بالمنطقة المذكورة واشارت مصادر ان المرأة البالغة من العمر ٨٠ عام فارقت الحياة نتيجة سقوطها في احدى الحفر اثناء رعيها للاغنام ما ادى لاصابتها بجروح بليغة تسببت بوفاتها على الفور.

-- انتشار أمني بعد رود معلومات عن محاولة سرقة في بنك بيبلوس فرع السويداء بعد ورود معلومات عن اشتباه بحالة سرقة من قبل مجهولين حيث تمت معاينة المكان من قبل الجهات المختصة وتبين عدم وجود أي حالة سرقة للبنك المذكور . فيما اشار مدير بنك بيبلوس معن الفقيه, ان احد الزبائن دخل الى غرفة الصراف الالي ووجد الباب الاتوماتيك مفتوح ما اثار شكوكه فقام بابلاغ الجهات المختصة وتبين ان الامر ليس سرقة انما تبين خلل وعطل في باب الاتوماتيك فقط.

-- الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم رقم 121 للعام 2020 القاضي بتأجيل انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث المحددة بموجب المرسوم رقم /86/ لعام 2020 بتاريخ 20 أيار 2020، إلى يوم الأحد الموافق لـ 19 تموز 2020..

-- وصول طائرة (السورية للطيران) إلى مطار دمشق الدولي قادمة من القاهرة تقل نحو 250 راكباً وذلك تنفيذا لقرار الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لفيروس كورونا بإعادة السوريين العالقين في الخارج وفق إجراءات صحية تقضي بوضعهم في الحجر لمدة 14 يوماً.

-- الجيش السوري يحشد قوات عسكرية تمهيداً لاقتحام منطقة المزيريب غربي درعا. بعد انتهاء المهلة التي مُنحت للأهالي بتسليم المتورطين باغتيال 9 عناصر من الشرطة السورية في ناحية المزيريب وعلى رأسهم المدعو محمد قاسم الصبيحي القيادي السابق في احد الفصائل المسلحة.

-- مدير صحة ريف دمشق د.ياسين نعنوس: ظهرت نتائج 161 مسحة من الوافدين من الامارات الموجودين في فندق صحارى وجميع النتائج سلبية وتم تخريجهم وستظهر نتائج باقي المسحات في الساعات القادمة.

-- قال مدير تربية السويداء بسام أبو محمود أن عدد الطلاب المسجلين للتقدم لامتحانات الشهادات العامة بلغ ١٤٦٤٦ طالباً وطالبة. منوهاً بأن المديرية اتخذت جميع الإجراءات اللازمة المتعلقة بالعملية الامتحانية للشهادة الثانوية بفروعها كافة وللتعليم الأساسي- الصف التاسع.

شبكة اخبار السويداء .S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق