وسائط النقل الجماعي تستأنف العمل ,1500 الية باشرت النقل بين مدينة السويداء وريفها. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 10 مايو 2020

وسائط النقل الجماعي تستأنف العمل ,1500 الية باشرت النقل بين مدينة السويداء وريفها.

وسائط-النقل-الجماعي-تستأنف-العمل-,1500-الية-باشرت-النقل-بين-مدينة-السويداء-وريفها.

بعد انقطاع قرابة الشهرين بدأ اليوم تطبيق قرار الفريق الحكومي المعني باجراءات التصدي لفيروس الكورونا بالسماح لوسائط النقل الجماعي بإستئناف العمل على الخطوط ضمن المحافظة الواحدة.حيث عادت وسائل النقل الجماعي إلى العمل صباح اليوم على كافة الخطوط الداخلية في محافظة السويداء.

وأشار مدير مراكز الانطلاق في السويداء لؤي رضوان عن بدء العمل بين الأرياف والمدينة بنقل الركاب على جميع الخطوط والبالغة قرابة 77 خطاً داخلياً بحدود 1300 إلى 1500 آلية بين سرفيس وميكرو باص، موضحاً أنه تم توجيه مراكز الانطلاق بالإيعاز للسائقين لتعقيم الآليات ووضع معقمات في وسيلة النقل بشكل دائم حسب الإمكانيات.

ولفت رضوان إلى أنه وبالتواصل مع مديرية التموين وشركة المحروقات تم تأمين مادة المحروقات لوسائل النقل جميعها بحسب المخصص السابق بعد تنظيم الرحلات في مراكز الانطلاق حسب خطة العمل التي تم وضعها في المراكز مع عدم القدرة على إلزام أي وسيلة نقل بعدد الركاب,ومن المتوقع أن يبدأ توزيع المخصصات لكافة الاليات بين اليوم والغد.

ونوه رضوان على أهمية التعاون بين كافة الأطراف للحد من الازدحام والتباعد المكاني والالتزام بشروط السلامة الصحية, في ظل عدم قدرة مركز الانطلاق على إلزام أي وسيلة نقل بعدد الركاب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق