وفاة "طبيب سوري" متأثراً بإصابتة بفيروس كورونا في مصر. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 10 مايو 2020

وفاة "طبيب سوري" متأثراً بإصابتة بفيروس كورونا في مصر.

وفاة-'طبيب-سوري'-متأثراً-بإصابتة--بفيروس-كورونا-في-مصر.

توفي "طبيب سوري" يعمل بمركز الرحمة الطبي في مصر , متأثرا بإصابتة بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19", بحسب ما اعلن مصدر بمستشفى العزل بالنجيلة في محافظة مطروح المصرية.

وأوضح المصدر ان "الطبيب السوري" ويدعى "حسان محمد حسان"، يبلغ من العمر 49 عاما, ويقيم في مرسى مطروح ويعمل أخصائيًا للأمراض الباطنية, وصل الى مستشفى العزل بالنجيلة منذ أسبوع للمساعدة في علاج المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأشار المصدر إلى ان إدارة المستشفى قدمت الرعاية الطبية اللازمة "للطبيب السوري" إلا أنه توفي بعد حدوث فشل في وظائف التنفس متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

مضيفاً إلى أن مستشفى العزل بالنجيلة تقوم بدورها علي أكمل وجه لتقديم خدمات طبية لمصابي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح أنه يتم حاليا تغسيل وتكفين الجثمان طبقا لتعليمات وزارة الصحة تمهيدا لنقله إلى مقر أسرته بمطروح.

وكانت وزارة الصحة المصرية أعلنت الأحد،عن تسجيل 436 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 11 حالة وفاة، مشيرة إلى خروج 73 من المصابين من مستشفيات العزل والحجر الصحي،ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2075 حالة حتى اليوم.

يشار الى انه توفي الشهر الفائت في دولة الإمارات العربية المتحدة الطبيب السوري عبد القادر المحيميد، إثر إصابته بفيروس كورونا والذي تسبب ايضاً بإنهاء حياة 6 أطباء سوريين في إيطاليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق