إنهاء تكليف عاطف النداف وزيرا للتجارة الداخلية وحماية المستهلك - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 11 مايو 2020

إنهاء تكليف عاطف النداف وزيرا للتجارة الداخلية وحماية المستهلك

إنهاء-تكليف-عاطف-النداف-وزيرا-للتجارة-الداخلية-وحماية-المستهلك

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 122 للعام 2020 القاضي بإنهاء تسمية الدكتور عاطف النداف وزيراً للتجارة الداخلية وحماية المستهلك.

وأصدر الرئيس الأسد المرسوم رقم 123 القاضي بتسمية طلال البرازي وزيراً للتجارة الداخلية وحماية المستهلك وإنهاء تعيينه محافظاً لحمص.

يشار الى ان النداف من مواليد ريف دمشق 1956 شغل عدة مناصب, إذ عُيّن محافظ إدلب بين عامي 2005 و2009، ثم محافظًا لطرطوس، وفي عام 2012 عُيّن محافظًا للسويداء، ثم وزيرًا للتعليم العالي في عام 2016.

وأخيرًا تسلم منصب وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في تشرين الثاني 2018.


وهويحمل شهادة دكتوراه في طب الأسنان من جامعة كييف الطبية في أوكرانيا، وشغل مناصب عدة، منها وكيل لكلية طب الأسنان بجامعة دمشق للشؤون الإدارية، ورئيس قسم جراحة الفم والفكين في الكلية.

وطلال البرازي: عين محافظاً لمحافظة حمص 17-7-2013 و كان يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة في "دمشق الدولية للإنتاج الفني" وحاصل على إجازة في الاقتصاد دبلوم إدارة أعمال من "جامعة دمشق"، كما أنه عضو في "غرفة تجارة دمشق" وعضو في "غرفة صناعة دمشق وريفها" في قطاع الإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق