جزء ثانٍ لمسلسل"مقابلة مع السيد آدم"والحالي ينتهي عند الحلقة 33 - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 12 مايو 2020

جزء ثانٍ لمسلسل"مقابلة مع السيد آدم"والحالي ينتهي عند الحلقة 33

جزء-ثانٍ-لمسلسل-مقابلة-مع-السيد-آدم-والحالي-ينتهي-عند-الحلقة-33

قال مخرج مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" فادي سليم إنه سعيد بالمتابعة الكبيرة للعمل من قبل جمهور المشاهدين، مشيراً إلى أنه بدأ بكتابته منذ سنة تقريباً،

واعرب سليم في اتصال هاتفي ضمن برنامج "دراما وأشياء أخرى" عن سعادته بالردود الإيجابية حول مسلسله "مقابلة مع السيد آدم" من تأليفه وإخراجه.مشيراً الى ان العمل استغرق البحث والتدقيق في كل تفاصيل عوالم الجريمة والطب الشرعي ليتمكن من إنجاز نص بوليسي مشوّق يجتذب الجمهور بغموضه ويضيف معلومات صحيحة عن الموضوع في الوقت ذاته.

ورداً عن سؤال حول احتمال إنجاز جزء ثانٍ للمسلسل، ذكر سليم لشام إف إم أن الجزء الأول ينتهي عند الحلقة 33، وحالياً يتم التحضير للجزء الثاني منه والذي سيشهد جرائم خاصة جداً بحسب تعبيره، غير أن موعد عرضه يتوقف على الظروف المحيطة بشكل عام.

يشار الى ان مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" مسلسل جريمة وتشويق سوري , تتناول أحداث المسلسل قضايا تجارة الأعضاء البشرية وجرائم القتل. من بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، لجين إسماعيل، رنا شميس وجيانا عنيد، بدأ عرضه في 24 أبريل عام 2020م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق