القاء القبض على احد افراد عصابة سلب,وسقوط شابة من شرفة منزلها بالسويداء, ابرز الاحداث - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 13 مايو 2020

القاء القبض على احد افراد عصابة سلب,وسقوط شابة من شرفة منزلها بالسويداء, ابرز الاحداث

القاء-القبض-على-احد-افراد-عصابة-سلب,وسقوط-شابة-من-شرفة-منزلها-بالسويداء,-ابرز-الاحداث

بالتعاون مع الاهالي القت الجهات المختصة في السويداء القبض على المدعو / وضاح. ف. ا/ احد افراد عصابة السلب والنهب بالمحافظة والمتهم بسرقة اكثر من 450 مليون ليرة مكونة من ذهب ونقود.

واكد مراسل شبكة اخبار السويداء ان الجهات المختصة كانت قد ألقت القبض قبل ايام على احد افراد العصابة والذي اعترف بجرم السرقة مع المدعو وضاح بالاضافة الى اخرين يتم البحث عنهم.

_ سقطت شابة من نافذة منزلها بالطابق الثالث على سقف قرميد يرتفع ٥ امتار عن الارض بمدينة السويداء صباح امس أثناء عملها بتنظيف المنزل حيث هرعت فرقة الانقاذ بفوج الاطفاء والهلال الاحمر لمكان الحادث وتم انزال الشابة واسعافها للمشفى الوطني بالسويداء.

_ اقدمت مجموعة مسلحة مكونة من اربعة أشخاص تستقل سيارة نوعها سيراتو سوداء اللون مفيمة تحمل لوحة لبنانية بقطع الطريق في قرية ام الزيتون واعتراض المواطن "محمود" وضربه وسلبه مبلغ مليون ومئتان وخمسون ألف ليرة سورية ولاذوا بالفرار الى جهة مجهولة حيث تم اسعاف السيد محمود إلى المشفى الوطني لتلقي العلاج .

_ تمكنت وحدة إطفاء شهبا في محافظة السويداء بالتعاون مع الأهالي من اخماد حريقاً شب في أراضٍ زراعية بقرية داما بريف المحافظة الشمالي الغربي وألحق أضراراً بمحاصيل حقلية تتجاوز مساحتها 150 دونماً.

وذكر فوج اطفاء السويداء اتمام عدة مهام كحصيلة يوم امس الاربعاء موضحاُ ان المهام كانت:

١_عملية انقاذ لفتاة سقطت من منزلها بالطابق الثالث ٢_حريق خصاب غربي المشفى الوطني٣_حريق خصاب شرقي قرية الثعلة ٤_حريق خصاب جانب معمل ابوحسن ٥_ حريق خصاب شرقي المركز الثقافي ٦_ حريق خصاب طريق الحج جانب قرية ريمة ٧_ حريق خصاب غربي صالة كيلوبترا ٨_ حريق خصاب بين قريتي ريمة وسليم ٩_ حريق خصاب بقرية ولغا١٠_ حريق منزل جانب الارصاد تم السيطرة عليه قبل وصول اليات الاطفاء.

_ أعلنت وزارة الصحة اليوم 13/5/2020 عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد الحالات المسجلة في سوريا إلى 48 إصابة.وأوضحت الوزارة أن عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في سورية حتى الآن بلغ 48 إصابة شفي منها 29 حالة وتوفي ثلاث حالات.

_ وصول طائرة السورية للطيران إلى مطار دمشق الدولي تقل /249/ شخصاً قادما من مطار بغداد الدولي في العراق وذلك في إطار الجهود الحكومية لإعادة السوريين العالقين في الخارج.

_الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بإعفاء المواد الأولية المستوردة كمدخلات للصناعة والخاضعة لرسم جمركي 1 بالمئة من الرسوم الجمركية والضرائب لمدة عام.

_ أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين تعليمات حول إعادة المواطنين السوريين العالقين في الخارج بفعل الإجراءات التي اتخذتها معظم دول العالم لحصر انتشار فيروس كورونا وخاصة ما يتعلق منها بإغلاق الحدود وتقييد حركة السفر والطيران.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق