تصنيع وتوزيع أكثر من خمسين ألف كمامة بالسويداء. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 15 مايو 2020

تصنيع وتوزيع أكثر من خمسين ألف كمامة بالسويداء.

تصنيع-وتوزيع-أكثر-من-خمسين-ألف-كمامة-بالسويداء.

إيد بإيد مبادرة نظمتها جمعية سواعدنا الخيرية من خلال ثماني ورشات في مختلف مناطق المحافظة تعمل بها أكثر من 40 سيدة لتصنيع وتوزيع خمسين ألف كمامة للقطاعات الصحية والخدمية وذلك بحسب رئيس مجلس إدارة الجمعية المحامي وليد أبو عسلي.

وذكر أبو عسلي أنه تم لغاية تاريخه تصنيع أكثر من 20 ألف كمامة وتوزيعها مع استمرار عمليات التصنيع لتحقيق الخطة المحددة إضافة لما يتم تصنيعه أيضاً وتوزيعه من ألبسة ومستلزمات وقائية ضمن خطة تتضمن 1000 لباس واق متكرر الاستخدام و1000 مريول و1000 واق للوجه من البلاستيك.

ولفت أبو عسلي إلى أن هذه المبادرة تتماشى مع مبادرات أخرى تعمل عليها الجمعية ومنها تجهيز مركز حجر صحي يتسع لـ 300 سرير بقرية نجران ووضعه تحت تصرف مديرية الصحة والمحافظة.

وضمن ورشة خياطة صغيرة نظمت جمعية البراعم لرعاية الطفولة بالسويداء مبادرة لتصنيع 5 آلاف كمامة مع بدء توزيعها وفق أولويات الاحتياج الفعلي لها.

المبادرة بحسب رئيس مجلس إدارة الجمعية فراس زهر الدين تستهدف كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة ومرضى جمعية أصدقاء مرضى السرطان وكوادر بعض الجمعيات وعمال المخابز والسورية للتجارة والشؤون الاجتماعية والعمل.

وأبدى صاحب ورشة الخياطة المشارك بالمبادرة باسم عماد ارتياحه للتعاون مع الجمعية لإنجاز هذه المبادرة في سبيل تقديم خدمة لأفراد المجتمع مبيناً أن عمليات التصنيع تمت ضمن ظروف مناسبة من حيث تعقيم الماكينات والمحافظة على النظافة بالورشة.

ووفقاً لمديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بشرى جربوع فإن المبادرات التي تقوم بها الجمعيات الأهلية بهذا الخصوص تأتي انطلاقاً من حرص كوادرها ومسؤوليتهم تجاه مجتمعهم مؤكدة أهمية استمرارها وتواصلها خلال الفترة القادمة.

عمر الطويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق