"فيسبوك"يطلق ميزة "مسنجر رومز" لمحادثات الفيديو,تظم 50 شخص في آن واحد.. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 17 مايو 2020

"فيسبوك"يطلق ميزة "مسنجر رومز" لمحادثات الفيديو,تظم 50 شخص في آن واحد..

'فيسبوك'يطلق-ميزة-'مسنجر-رومز'-لمحادثات-الفيديو,تظم-50-شخص-في-آن-واحد..

أطلقت منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك- Facebook" خدمتها الجديدة "مسنجر رومز" للدردشة المرئية ، بعد أيام من الإعلان عنها ، في محاولة لدخول هذا المجال الذي شهد تطوراً كبيراً خلال فترة أزمة "كورونا" والعمل من المنزل والحجر الصحي في معظم دول العالم.

أصبحت الخدمة الجديدة متاحة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك اعتبارًا من الخميس 14 مايو ، وفي بقية العالم في الأيام القادمة.

وعلق مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لفيس بوك على صفحته: "مع بقاء العديد من الأشخاص في منازلهم في جميع أنحاء العالم ، نعتمد جميعًا على الدردشة المرئية لنشعر وكأننا حاضرون مع الأشخاص الذين نهتم بهم" ، وهو: "بالنسبة لمجموعات الفيديو الكبيرة ، تم تصميم معظم خدمات الفيديو (الأخرى) للأعمال وليست للتفاعلات الاجتماعية ، لأن "مسينجر روومز" مصممة للتفاعلات الاجتماعية. "

تسمح خدمة "مسينجر روومز" لـ 50 شخصًا بالتواصل في وقت واحد ، وفقًا لـ زوكربيرغ. بينما ستكون الخدمة مبدئيًا عبر Facebook وتطبيق "Facebook Messenger" ، ستقوم الشركة بتوسيعها لتشمل WhatsApp و Instagram أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق