"الاتصالات السورية" ترد على تصريحات رامي مخلوف الاخيرة. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 18 مايو 2020

"الاتصالات السورية" ترد على تصريحات رامي مخلوف الاخيرة.

الاتصالات-السورية-ترد-على-تصريحات-رامي-مخلوف-الاخيرة.

ردت الهيئة الناظمة "للاتصالات السورية" على ما نشره "رامي مخلوف"،  رئيس مجلس إدارة شركة "سيريتل"،على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بأن, شركة سيريتل ابدت استعدادها لتسديد المبالغ المفروضة عليها.

وقالت الهيئة في بيان اليوم الاثنين: "رداً على ما نشره رئيس مجلس إدارة شركة "سيريتل" على مواقع التواصل الاجتماعي. فإن الهيئة كجهة عامة أولاً ليست في موقع من يحتاج للتأكيد على مصداقية ثبوتياته وبياناته التي منحها القانون الصفة الرسمية والقوة الثبوتية"

مؤكدة "أن ماساقه رئيس مجلس إدارة شركة "سيريتل" إنما يأتي ضمن حملة الخداع والمواربة بهدف التهرب من سداد حقوق الخزينة العامة، وليس أدل على ذلك إلا من خلال إحجامه وامتناعه عن منح الفريق التنفيذي لشركة سيريتل التفويض الأصولي لتوقيع الاتفاق المتضمن سداد المبالغ المترتبة للخزينة.".

ونشرت الهيئة وثيقة صادرة عن الإدارة التنفيذية للشركة قالت انها تبين وتثبت رفض رئيس مجلس الادارة منحهم التفويض الأصولي اللازم.

الى ذلك قالت الهيئة بان شركة تيلي انفست -أحد الشركاء الرئيسيين في شركة "MTN سوريا", أبلغت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد استعدادها لدفع كل المبالغ القانونية المستحقة المطالبة بها "شركة MTN سوريا" لصالح خزينة الدولة، وذلك نيابة عن نفسها وعن كامل الشركاء الآخرين، وفقا لما سيتم الاتفاق عليه مع الهيئة.



وكان "رامي مخلوف" نشر بوقت سابق ما اعتبره جواباً على ما نشرته الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول رفض شركة "سيريتل"موبايل تيليكوم دفع المبالغ المفروضة عليها.

مبيناً عدم صحة ما جاء فيه كون "شركة سيريتل" قد توجهت للهيئة الناظمة للاتصالات والبريد بكتاب بينت شركة سيريتل بموجبه استعدادها لتسديد المبالغ المفروضة عليها ومطالبةً الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد بموجبه تحديد مبلغ الدفعة الأولى ومبالغ الأقساط الأخرى والفوائد المترتبة عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق