كيفية تسجيل الرسائل الصوتية في "واتساب" بدون الضغظ المطول. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 18 مايو 2020

كيفية تسجيل الرسائل الصوتية في "واتساب" بدون الضغظ المطول.

كيفية تسجيل الرسائل الصوتية في "واتساب" بدون الضغظ المطول.

يستخدم عدد كبير من الأشخاص حاليًا تطبيقات الشبكات الاجتماعية والدردشة لإنهاء معظم وظائفهم ، لأنهم يضطرون للعمل من المنزل ، بسبب الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا الناشئ.

ويعتمد العديد من مستخدمي WhatsApp على تبادل الرسائل الصوتية بدلاً من قضاء وقت طويل في كتابة الرسائل النصية.

ليس هناك شك في أنه من بيننا الذين عانوا ذات يوم أثناء تسجيل رسالة صوتية طويلة من انزلاق إصبعه أثناء الضغط على زر التسجيل ، كان عليه أن يكرر العملية مرة أخرى.

وعلى الرغم من أن WhatsApp قام بحل هذه المشكلة منذ فترة ، وقدم طريقة لتسجيل رسالة صوتية طويلة دون الضغط باستمرار على زر الميكروفون ، إلا أن هذا لا يزال غير معروف للبعض.

ومن الممكن تسجيل رسالة صوتية طويلة دون الضغط على زر الميكروفون بنفس الطريقة على تطبيق WhatsApp ، سواء كان ذلك على أجهزة iPhone أو Android.

يمكن ببساطة تسجيل الرسالة الصوتية الطويلة بالضغط على أيقونة الميكروفون ثم سحبها أثناء الضغط لأعلى. يظهر رمز القفل ويبدأ تسجيل مقطع الصوت برفع الإصبع من زر الميكروفون.

ولإنهاء التسجيل ، يجب النقر فوق الزر إرسال او الغاء التسجيل حيث يتم حذف التسجيل تلقائياً كما هو موضح في الفيديو المرفق:



كما يمكن إخفاء آخر ظهور: بشكل افتراضي ، يسمح WhatsApp لأي مستخدم بعرض إيصالات القراءة ، والانطباع الأخير ، وصورة الملف الشخصي. لتغيير هذه الإعدادات ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى المزيد من الخيارات التي تمثل نقطة ثلاثية أفقية ، ثم أدخل الإعدادات ومن هناك إلى رمز الحساب ، ثم خيار الخصوصية ، واختر إلغاء تنشيط هذه الأشياء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق