بسبب “خلاف على الميراث”شاب ينهي حياة أخته الحامل في طرطوس - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مايو 2020

بسبب “خلاف على الميراث”شاب ينهي حياة أخته الحامل في طرطوس

بسبب-“خلاف-على-الميراث”شاب-ينهي-حياة-أخته-الحامل-في-طرطوس

اقدم شاب في حي وادي الشاطر جنوبي طرطوس اليوم الثلاثاء, على انهاء حياة اخته "الحامل"بعدة طلقات نارية, بسبب خلاف على الميراث.

وقال مصدر مطلع ، بحسب "تلفزيون الخبر"، إن "جريمة وقعت راح ضحيتها الشابة" لمى اليوسف "حيث أطلق شقيقها الأكبر" علي اليوسف "عدة طلقات عليها من مسدس في الساعة الحادية عشر صباح اليوم في حي وادي الشاطر ، جنوب مدينة طرطوس ، مشيراً الى ان"سبب اقدام الأخ الأكبر على قتل شقيقته يعود لخلاف حول الميراث".

مشيراً إلى أن "شقيق المغدورة متوار عن الأنظار، ولكن عمليات البحث جارية حتى إلقاء القبض عليه".

وأوضح المصدر أن "القاتل ضابط برتبة ملازم أول بالشرطة ويخدم في الحسكة ، وقد سبق القبض عليه بتهمة الاعتداء على والديه وإشهاره السلاح عليهم وتهديدهم فيه منذ قرابة 5 أشهر".

بدوره قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر إنه ” تم الكشف على جثمان المتوفية “لمى ظهير اليوسف” تولد 1986 من سكان وادي الشاطر، من قبل هيئة الكشف في مشرحة مشفى الباسل في مدينة طرطوس اليوم الثلاثاء”.

وأردف الدكتور بلال “حيث تبين أن المتوفية تعرضت لعدة طلقات نارية نافذة من سلاح فردي أحادي المقذوف من مسافة قريبة بالمسح الشعاعي،

مضيفاً انه من خلال تقرير الأشعة، تبين أن المغدورة حامل في الأسبوع العشرون والجنين متوفي بدون نبض، مشيراً إلى أن سبب الوفاة كان الصدمة النزفية الناجمة عن الطلق الناري.

المصدر - تلفزيون الخبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق