وفاة طبيبين سوريين إثر إصابتهما بفايروس “كورونا”خارج البلاد. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مايو 2020

وفاة طبيبين سوريين إثر إصابتهما بفايروس “كورونا”خارج البلاد.

وفاة-طبيبين-سوريين-إثر-إصابتهما-بفايروس-“كورونا”خارج-البلاد.

توفي الطبيب السوري "حسان الطعمة" امس الانثين في المملكة العربية السعودية، وذلك إثر إصابته بفيروس “كورونا”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطبيب السوري "حسن الطعمة" توفي في مدينة جدة السعودية ، مضيفة أنه "ينحدر من مدينة دير الزور"شمال سوريا.

وفي السياق ذاته ، توفي الطبيب السوري خلف الموسى ،المنحدر من من محافظة دير الزور ، جراء اصابته بفيروس في العاصمة الروسية موسكو قبل أيام.

وتوفي العديد من الأطباء السوريين المنتشرين حول العالم خلال حربهم ضد فيروس كورونا، 

حيث توفي الطبيب "عمر بصمجي" في السادس من شهر نيسان الماضي من المقيمين في المملكة السعودية جراء إصابته بفايروس كورونا، في مشفى الملك عبد الله بمدينة جدة أيضاّ.وينحدر"عمر بصمجي" من مدينة سرمين بريف إدلب، حيث توفي بشكل مفاجئ عقب ظهور أعراض فيروس كورونا.

كما توفي في وقت سابق الطبيب السوري عبد القادر المحيميد، في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد إصابته بفايروس كورونا المستجد، وهو ينحدر من مدينة الميادين في محافظة دير الزور.

وتوفي  أيضاً في مصر الطبيب السوري"حسان محمد حسان" 49 عاما متأثرا بإصابتة بفيروس كورونا المستجد,وكان يقيم في مرسى مطروح ويعمل أخصائيًا للأمراض الباطنية بمركز الرحمة الطبي.

وكان عدد من الأطباء السوريين الموجودين في دول عدة كالإمارات والسعوديةوايطاليا واليونان وألمانيا توفوا نتيجة تأثرهم بإصابتهم بفيروس كورونا في تلك الدول.من بينهم "فايز عياش" الذي توفي في بريطانيا ، و "عبد الستار عرود" ، و "إياد الدجر" ، و "جفونت مريديان" ، و "عبد الغني مكي". "، حيث توفوا في إيطاليا.

وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق