حرائق بقرى السويداء, النيران تستمر بحصاد المحاصيل الزراعية . - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مايو 2020

حرائق بقرى السويداء, النيران تستمر بحصاد المحاصيل الزراعية .

حرائق-بقرى-في-السويداء,-النيران-تستمر-بحصاد-المحاصيل-الزراعية-.

تمكنت فرق الاطفاء في السويداء امس من اخماد  سلسلة حرائق اندلعت اندلعت في الأراضي الزراعية في عدة مناطق في محافظة السويداء، طالت المحاصيل الزراعية.

وامتدت سلسلة الحرائق على الأراضي الزراعية في قرى سهوة الخضر شرق تل اللوز منطقة عيون الضبع في الريف الشرقي للمحافظة، وحريق بين المزرعة والمجدل بالريف الغربي وحريق في سهوة البلاطة منطقة البراك، وحريق في أم الزيتون، وحريق آخر شرق قرية نجران.وحريق في الأراضي الزراعية لقرية ذكير حيث تم اخماده بجهود وحدة رجال الإطفاء وبمساندة أهالي البلدة.

وبالتعاون بين فريق الإطفاء والأهالي تم التعامل مع الحرائق في القرى والبلدات، وقال قائد فوج إطفاء السويداء نايف الشعار : إن أعمال إخماد الحرائق تمت بالتعاون مع الأهالي وتم إيقاف امتدادها ، مؤكداً أن الحرائق تقع ضمن مناطق واسعة مزروعة بالقمح والشعير ، وامتدت على مساحات واسعة في المناطق المذكورة، وكانت قد بدأت ضمن الأراضي الزراعية والخصاب ممتدة نحو المحاصيل.

وكان عناصر الدفاع المدني بالسويداء وبالتعاون مع الجهات المعنية والأهالي تمكنوا من اخماد حريق يوم الاثنين على الحدود السورية الاردنية بمساحات واسعة من الاعشاب اليابسة امتد داخل الشريط الحدودي والاراضي السورية على حقول الشعير جنوب قرية ذيبين بريف محافظة السويداء الجنوبي الغربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق