اتخاذ كافة التدابير لاستمرار تقديم الخدمات في السويداء خلال عطلة عيد الفطر. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مايو 2020

اتخاذ كافة التدابير لاستمرار تقديم الخدمات في السويداء خلال عطلة عيد الفطر.

اتخاذ-كافة-التدابير-لاستمرار-تقديم-الخدمات-في-السويداء-خلال-عطلة-عيد-الفطر.

اتخذت قطاعات الخدمات والصحة وحماية المستهلك في محافظة السويداء الإجراءات والتدابير اللازمة لمواصلة تقديم كافة الخدمات للمواطنين خلال عطلة عيد الفطر.

وصرح مدير صحة السويداء ، د. نزار مهنا ، بحسب وكالة سانا ، أن المديرية أكملت استعداداتها لمواصلة تقديم خدماتها الصحية والطبية ، بما في ذلك تلقي حالات الإسعافات الأولية الطارئة خلال عطلة العيد ، بالإضافة إلى اتخاذ جميع الإجراءات لتغطية فترة العطلة بإعداد جدول التناوب اللازم للعاملين الصحيين واعتماد المراكز الصحية في عريقة والقريا والغارية وملح والصورة الكبيرة ومركز الإقامة المؤقتة في معسكر الطلائع ومشفى الشهيد زيد الشريطي بمدينة السويداء لتكون جاهزة للعمل.

وأشار مهنا إلى أن مديرية الصحة وفرت كافة الإمكانيات اللازمة تحسبًا لأي طارئ من الأمراض أو حتى بعض الإصابات التي قد تحدث وهي جاهزة في مراكزها الصحية والمستشفيات ونظام الإسعاف لتقديم جميع الخدمات المجانية التي يحتاجها المواطن على مدار الساعة مع مواصلة الإجراءات الاحترازية لمعالجة فيروس كورونا.

بدوره أوضح مدير فرع المؤسسة السورية للمخابز في السويداء علاء مهنا أن المخابز الآلية التي تعمل في نظام الإدارة والإشراف تستمر في عملها المنتظم ولا تتعطل إلا في اليوم الأول من العيد مشيراً إلى أن الكميات سيتم إنتاجه خلال اليومين المقبلين لخدمة احتياجات المواطنين.

من جانبه ، أشار عاصف حيدر ، معاون مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ، إلى أنه تم تخصيص دوريات مناوبة طوال العطلة للرقابة على مختلف الأنشطة التجارية والأسواق ومحطات الوقود والأفران والأسواق ، بالإضافة إلى الاستمرار في تلقي شكاوى المواطنين ، مبينا أن الأفران الخاصة في المناطق الريفية والمحافظات تواصل عملها دون انقطاع إلا خلال عطلة نهاية الأسبوع المقررة.

من جانبه ، لفت المهندس خالد طيفور مدير فرع المحروقات بالسويداء استمرارية تزويد المحافظة بالمشتقات النفطية حسب الطلبات الواردة اليهامع توزيعها وفق الخطة المعتمدة وأغراض الاستخدام.

فيما ذكر معاون مدير عام الشركة العامة لكهرباء محافظة السويداء المهندس منيف جبرائيل أن ورشات الشركة بحالة جهوزية تامة للعمل على مدار الـ 24 ساعة وإصلاح أي أعطال قد تطرأ على الشبكة الكهربائية خلال عطلة عيد الفطر.
بدوره ، مدير عام مؤسسة المياه م. وذكر وائل شقير أن كل وحدة اقتصادية بالمؤسسة حددت جدولا بديلا للفنيين وعمال التوزيع لمواصلة تشغيل الشبكة وتوصيل المياه للمواطنين حسب البرامج القائمة وتلقي الشكاوى لمعالجتها.

بدوره ، مدير عام مؤسسة المياه م. المهندس وائل شقير ذكر أن كل وحدة اقتصادية بالمؤسسة حددت جدولامناوبة للفنيين وعمال التوزيع لمواصلة تشغيل الشبكة وتوصيل المياه للمواطنين حسب البرامج القائمة وتلقي الشكاوى لمعالجتها.

وأشار لؤي رضوان مدير مركز الانطلاق الموحد في السويداء  إلى أنه تم الطلب من مراكز الانطلاق إلزام السائقين العاملين على جميع الخطوط بالمناوبة لضمان استمرار العمل في أيام العيد  ، بالإضافة إلى استمرار النقل إلى خارج المحافظة ، معربا عن استعداد المركز لتلقي أي شكوى تتعلق بقضية النقل ومتابعتها مع مديرية التجارة الداخلية لحماية المستهلك وفرع المرور.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق