العثورعلى اسلحة بينها صواريخ تاو أمريكية الصنع بريف درعا والسويداء, فيديو - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مايو 2020

العثورعلى اسلحة بينها صواريخ تاو أمريكية الصنع بريف درعا والسويداء, فيديو

العثورعلى-اسلحة-بينها-صواريخ-تاو-أمريكية-الصنع-بريف-درعا-والسويداء,-فيديو

من خلال متابعتها لتمشيط المناطق المحررة ، ضبطت السلطات المختصة كميات كبيرة من مختلف الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية.

وقال مصدر في الجهات المختصة لوكالة سانا إنه خلال أعمال تمشيط مناطق بريف درعا والسويداء من مخلفات الإرهابيين تم ضبط كميات من الأسلحة والذخيرة بما فيها صواريخ أمريكية وإسرائيلية.

وأشار المصدر إلى أن من بين المصادرة كمية كبيرة من صواريخ لاو الإسرائيلية الصنع وصواريخ TOW الأمريكية المضادة للدروع ، بالإضافة إلى قاذفات "آر بي جي" بحشواتها وبنادق آلية وبنادق آلية وقناصة وذخيرة متنوعة ، من بينها 23 قنابل ملم و 14.5 ملم و قنابل يدوية.

وأشار المصدر أنه يتكرر كثيرا العثور على أسلحة إسرائيلية وصواريخ أمريكية الصنع ، وهو ما يشير إلى الدعم الكبير الذي  تحظى به الجماعات الإرهابية من الولايات المتحدة والكيان الصهيوني.

وخلال عمليات التمشيط على طول المناطق المحررة من الإرهاب ، عثرت وحدات الجيش على عشرات الأنفاق والأسلحة ومستودعات الذخيرة ، ومعظمها من صنع غربي ، وكميات كبيرة من المعدات اللوجستية بالإضافة إلى مقار القيادة والتحكم التي كانت تستخدم لمهاجمة المناطق الآمنة و نقاط الجيش العربي السوري.



سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق