مراهق ينتحر شنقاً في ريف دمشق.! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 مايو 2020

مراهق ينتحر شنقاً في ريف دمشق.!

مراهق-ينتحر-شنقاً-في-ريف-دمشق.!

أقدم مراهق يبلغ من العمر 16عاما على الانتحار شنقاً بعدما علق نفسه بحبل في المنزل الذي يقطنه بضاحية الأسد السكنية في ريف دمشق.

وقال رئيس الطب الشرعي في ريف دمشق الدكتور شريف ميماس لقناة الخبر إن "فتى يبلغ من العمر 16 عامًا قتل نفسه يوم الثلاثاء بتعليق حبل في ثقب في جدار منزل أقاربه القادمين من ريف حلب ، وشنق نفسه ".

وشدد ميماس على أنه "ليست هناك محاولة انتحار لشقيقه التوأم" ، مضيفاً أن الأسرة عمال جاءوا من قريتهم للعمل في ريف دمشق.

بينما تحدثت معلومات بحسب جريدة الوطن بأن الطفل كان له أخ توأم حاول أيضًا الانتحار ، ولولا تدخل الشرطة ومنعه من ذلك ، وتم تسليمه لوالديه ، وأن التحقيقات مستمرة حتى الآن لمعرفة أسباب انتحار الطفل.

بدوره بين رئيس بلدية ضاحية الأسد السكنية محمد اسماعيل اشار الى ان العائلة تقطن في منزل على العظم في الضاحية.

فيما لاتزال التحقيقات مستمرة من قبل الجهات المختصة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك، بحسب رئيس البلدية.

يشار الى ان د.زاهر حجو مدير الهيئة العامة للطبابة الشرعية أوضح امس أن حالات الانتحار التي سجلت منذ بداية العام في سورية بلغت 51 حالة منها 36 ذكوراً و15 إناثاً، معتبراً أن معدلات الانتحار السنوية في سوريا أقل من غيرها في المنطقة وتتراوح بين 100 - 120 حالة.


وأضاف حجو أن نسبة الذكور المنتحرين ضعفي الإناث، موضحاً أن معظم هؤلاء قضوا شنقاً مع تسجيل ميل للعدوانية في الانتحار عند النساء عبر استعمال الشنق، معلناً وجود 13 حالة تحت سن 18.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق