الجيش السوري يستعد لعملية عسكرية لملاحقة فلول داعش بريف دير الزور - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 مايو 2020

الجيش السوري يستعد لعملية عسكرية لملاحقة فلول داعش بريف دير الزور

الجيش-السوري-يستعد-لعملية-عسكرية-لملاحقة-فلول-داعش-بريف-دير-الزور

وسط أنباء عن قيام الجيش العربي السوري بإدخال تعزيزات عسكرية إلى مدينة الرقة استعدادًا لمحاربة بقايا تنظيم داعش الإرهابي في دير الزور ، ولا تزال الفوضى الأمنية والخطف تؤثر على الأشخاص في المناطق التي يسيطر عليها التنظيم. ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" هناك.

أفاد موقع روسيا اليوم أن الجيش العربي السوري أرسل تعزيزات إلى جنوب مدينة الرقة لمحاربة نشاط داعش في دير الزور ، مضيفًا: "لقطات نشرتها وكالة رابتلي تظهر جنودًا من الجيش العربي السوري يستعدون لعملية ضد داعش في محافظة دير الزور ".

وفي نهاية مارس من العام الماضي ، أعلنت واشنطن عن "هزيمة" داعش ، ولكنها منذ ذلك الحين تحاول التهويل فيما يخص نشاط التنظيم لتبرير استمرار الوجود غير الشرعي في سوريا.

وتأتي هذه التطورات في وقت تواصل فيه حالة الفوضى الأمنية والخطف السيطرة على المناطق التي تسيطر عليها "ميليشيا القسد" ، حيث أفادت مواقع المعارضة عن مقتل ما يسمى وليد رشو العلي واختطاف عمه. منيف حمادة العلي مجهولون اليوم الأربعاء ، قرب مدينة البصرة بريف دير الزور الشمالي ، مشيراً إلى أنهم من بلدة مشاش بريف المحافظة الشمالي.

وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق