الكلاب الشاردة تفتك برؤوس الأبقار و الأغنام في السويداء.! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 21 مايو 2020

الكلاب الشاردة تفتك برؤوس الأبقار و الأغنام في السويداء.!

الكلاب-الشاردة-تفتك-برؤوس-الأبقار-و-الأغنام-في-السويداء.!

تسبب هجوم الكلاب الضالة بنفوق عدد من الأبقار والأغنام بعد مهاجمة مزارع في منطقة وادي المُظلم السياحية التابعة لبلدية الراحا جنوب شرق مدينة السويداء.

وأشار رئيس بلدية الرحا ، سعدو أبو راس ، إلى أن المنطقة منطقة سياحية بها العديد من مزارع الأبقار والأغنام ، وقد تم الكشف عن وجود كثيف للكلاب الضالة التي هاجمت هذه المزارع ، مما تسبب في إلحاق الضرر بالأبقار والأغنام. .

وأكد إبلاغ والوحدة الإرشادية بالقرية لتكليف طبيب بيطري لديها لتفتيش الأبقار التي تم تعرضت للعض (الذي نفق منها والذي مازال حياً )

مضيفاً : أكد الطبيب البيطري بعد معاينة الأبقار النافقة والأبقار المصابة و الأغنام أنها مصابة بمرض/ السعار/ حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وذلك من خلال حرق الأبقار وعدم تركها مرمية بالعراء و إعدام رؤوس القطيع المصابة تجنباً لأذى أصحابها.

وذكر أبو راس أن البلدية تقاتل الكلاب الضالة حسب الإمكانيات المتاحة ، داعياً جميع المواطنين إلى عدم الذهاب إلى الوادي المظلم بنية السياحة حتى لا يتعرضوا للأذى..

عبير صيموعة - الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق