مدير صحة السويداء: المشافي أكملت جميع استعداداتها لعطلة العيد. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 23 مايو 2020

مدير صحة السويداء: المشافي أكملت جميع استعداداتها لعطلة العيد.

مدير-صحة-السويداء-المشافي-أكملت-جميع-استعداداتها-لعطلة-العيد.

أكد مدير صحة السويداء، د. نزار مهنا اليوم ، أن المستشفيات العامة الثلاثة في محافظة السويداء (المستشفى الوطني - مستشفى شهبا - الهيئة العامة لمستشفى الباسل في صلخاد) أكملت جميع استعداداتها لاستقبال الحالات الطارئة والإسعافية . خلال عطلة العيد.

مشيراً إلى أنه جرى تجهيز جميع المشافي بطواقمها الطبية والفنية كما تم توزيع العمل فيها على نظام المناوبات وبشكل مدروس ليغطي جميع الحالات الطارئة بكل الاختصاصات، مع الاستعداد لاستقبال جميع الحالات الإسعافية على مدار 24 ساعه بجميع الاختصاصات الجراحية والنسائية والداخلية والأطفال وذلك لوجود أطباء مناوبين من مقيمين ومختصين طوال فترة العطلة مع وجود كادر عمليات مناوب.

ولفت إلى أن المراكز الصحية الإسعافية الموزعة حول المحافظة والبالغ عددها سبعة مراكز إضافة إلى بعض المراكز الطبية تم وضع جداول مناوبات للكوادر الطبية والتمريضية مع تجهيز كامل المراكز بالأدوية الإسعافية إضافة للجهوزية التامة للتعامل مع أي حالة مشتبهة بالكورونا مؤكداً استمرار تقديم جلسات غسيل الكلية والأورام حسب الحاجة وحسب المواعيد.

ودعا مهنا المواطنين إلى الالتزام الصارم بالاحتياطات الوقائية للسلامة العامة ، وأهمها التباعد وعدم التجمع ووابتعاد الأطفال عن الألعاب التي تسبب الأذى والضرر ، وخاصة مسدسات الخرز والألعاب النارية والمفرقعات.

وكانن مديرية صحة السويداء اهاب اليوم باهالي محافظة السويداء و رؤساء المجالس المحلية و البلدية في المدن و البلدات و المخاتير و أمناء الفرق الحزبية الإبلاغ عن كل حالة قدوم غير شرعي من خارج القطر على الرقم الساخن 0958034256 من أجل المتابعة الصحية و تجنيب الإصابة بفيروس الكورونا.

مذكراً  بأن المسؤولية مسؤولية الجميع حفاظا عليهم و على أطفالنا و كبار السن و المرضى المزمنين

عبير صيموعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق