الولايات المتحدة: قانون قيصر سيستثني مناطق “الإدارة الذاتية” شمال سوريا. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 23 مايو 2020

الولايات المتحدة: قانون قيصر سيستثني مناطق “الإدارة الذاتية” شمال سوريا.

الولايات-المتحدة--قانون-قيصر-سيستثني-مناطق-“الإدارة-الذاتية”-شمال-سوريا.

أكد وليام روباك ، المبعوث الأمريكي إلى مناطق شمال وشرق سوريا ، أن قانون عقوبات قيصر على سوريا سيستبعد مناطق "الإدارة الذاتية" هناك.

واشار وليام روباك ، خلال لقائه بـ "الإدارة الذاتية " في عين العرب (كوباني) يوم السبت ، إن ما يتعلق بقانون العقوبات في إطار قانون قيصر سيستبعد مناطق الإدارة الذاتية و سيكون هناك عمل وتنسيق مشترك في إطار برامج الدعم الأمريكية.

وفي ما يتعلق بالجانب الأمني والسياسي وعد روباك برفع تقرير مفصل إلى القيادة الأمريكية والعمل على صياغة حلول مناسبة لمجمل القضايا العالقة.

وبحث الجانبان الأوضاع العامة التي تمر بها المنطقة والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، وعرضت “الإدارة” المخاطر الأمنية التي يتعرض لها سكان القرى الحدودية جراء القصف التركي العشوائي واستهداف المدنيين وممتلكاتهم في خرق واضح لوقف إطلاق النار”.

وأكدت الإدارة للمبعوث روباك أن "الحل المنشود في سوريا هو بناء نظام سياسي لسورية تعددية وديمقراطية لا مركزية تحافظ على خصوصية شمال وشرق سوريا وتؤكد دستوريًا الحقوق المشروعة للشعب الكردي".

المصدر: RT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق