وقفة احتجاجية في "السويداء"بسبب الحرائق وتردي الوضع المعيشي.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 24 مايو 2020

وقفة احتجاجية في "السويداء"بسبب الحرائق وتردي الوضع المعيشي.؟

وقفة-احتجاجية-في-'السويداء'-بسبب-الحرائق-وتردي-الوضع-المعيشي.؟

قام العشرات من المواطنين صباح امس الاحد بمدينة "السويداء"بتنظيم وقفة احتجاجية صامتة أمام مجلس البلدية احتجاجاً على ما وصفوه الحرائق المدبرة التي طالت آلاف الدونمات من المحاصيل الزراعية مؤخراً وتردي الاوضاع الاقتصادية.

ونقلت مواقع اعلامية محلية ان العشرات تجمعو امام مبنى البلدية بمدينة السويداء حاملين لافتات تعبر عن مطالبهم رافضين التعامل مع الحرائق على أنها قضاء وقدر في ظل تزايد الحرائق بشكل كبير في المحافظة دون معرفة الاسباب الحقيقية في اندلاعها.

وأكدو المحتجون بأن الوقفة غير مسيسة وأنها احتجاج ومطالبة للحكومة، لإدارة هذه الأزمة بشكل جيد والمحافظة على أرزاق الفلاحين الذين خسروا كثيراً في مناطق متعددة على ساحة المحافظة، معبرين بالوقت ذاته عن استيائهم من الأوضاع الاقتصادية المتدهورة بشكل عام .

وطالب المحتجون بتزويد فوج الإطفاء بالمعدات اللازمة والامكانات الهامة لتمكنهم من التعامل مع جميع الحرائق.

يشار الى ان فرق الإطفاء في محافظة السويداء بالتعاون مع الأهالي تمكنت من إخماد حرائق عدة نشبت في مناطق حراجية وأراض زراعية متفرقة في السويداء طالت مساحات كبيرة من الأشجار الحراجية والمثمرة والمحاصيل الحقلية والأعشاب اليابسة أكبرها أتى على آلاف الدونمات من محصولي القمح والشعير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق