إصابة الفنانة المصرية "رجاء الجداوي" بفيروس كورونا. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 24 مايو 2020

إصابة الفنانة المصرية "رجاء الجداوي" بفيروس كورونا.

إصابة-الفنانة-المصرية-'رجاء-الجداوي'-بفيروس-كورونا.

نقلت مواقع إخبارية مصرية نبأ إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا، فجر يوم الأحد، التي تناهز 81 عاما، مستشفى شمال شرقي البلاد.

واكدت ابنتها أميرة مختار الخبر عبر حسابها على "فيسبوك"، وأوضحت أن الفنانة أجرت التحاليل اللازمة بعد أن أصيبت بارتفاع حرارة مفاجئ ليتبين أنها مصابة بالفيروس ودخلت الحجر الصحي بمستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية.

وأثارت إصابة الجداوي، دعما واسعا في أوساط عديدة بالبلاد لا سيما الفنانين، ومنهم يسرا، وإلهام شاهين، ويوسف الشريف.

غير أن قلقا ومخاوف تثار بشكل واسع بشأن مخالطي الفنانة الجداوي، خاصة وأنها كانت تشارك في المشاهد الأخيرة لعمل درامي قبل أيام قليلة.

فيما نقلت وسائل إعلام محلية، عن الفنان علي قاسم أحد المشاركين في مسلسل "لعبة النسيان" الذي شاركت فيه الجداوي، تأكيدا بأنه قام بعزل نفسه احترازيا.

وتقوم ببطولة المسلسل ذاته، الفنانة المصرية دينا الشربيني، زوجة المطرب عمرو دياب، إلى جانب عدد كبير من الممثلين الذين يلعب بعضهم أدوارا في أعمال أخرى.

الجداوي (82 عاماً) انتهت منذ يومين فقط من تصوير دورها في مسلسل "لعبة النسيان"، وفي تصريح صحفي للفنانة إلهام شاهين طمأنت الجميع على زميلتها، قائلةً إنها بصحة جيّدة في قسم العزل الطبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق