توقيف أشخاص رموا الطعام واخرين اعتدوا على طبيب بالمدينة الجامعية بدممشق. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 26 مايو 2020

توقيف أشخاص رموا الطعام واخرين اعتدوا على طبيب بالمدينة الجامعية بدممشق.

توقيف-أشخاص-رموا-الطعام-واخرين-اعتدوا-على-طبيب-بالمدينة-الجامعية-بدممشق.

اوقفت الجهات المختصة في "دمشق" بعض المواطنين المحجورين في المدينة الجامعية بمحلة المزة في دمشق على اثر قيامهم بإثارة الفوضى والشغب ورمي الطعام المخصص لهم من شرفة البناء , واخرين اعتدو بالضرب على طبيب.

حيث ذكرت "وزارة الداخلية السورية" عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك انه وبتاريخ 2020/5/20م أقدم بعض المواطنين المحجورين في المدينة الجامعية بمحلة المزة في "دمشق" على إثارة الفوضى والشغب ورمي الطعام المخصص لهم من شرفة البناء.

مضيفة انه وعلى الفور قام قسم شرطة المزة الشرقي في "دمشق" بالتحقيق مع هؤلاء الأشخاص تبين أن عددهم سبعة حيث اعترفوا بإقدامهم على إثارة الفوضى والشغب ورمي الطعام المخصص لهم من شرفة البناء بحجة أنه وصل إلى المركز بسيارة بيك آب مكشوفة، وذلك بتحريض من أحدهم المدعو ( إبراهيم . أ ) وقيام المدعو (عبد الله) بتصويرهم ونشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بقصد الإساءة .

حيث تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية، واستلامهم بعد إنهائهم فترة الحجر الصحي ، وبعرض التحقيقات على النيابة العامة في دمشق قررت توقيفهم وتقديمهم إلى القضاء صباح يوم السبت الموافق 2020/5/30م .

إقرأ ايضاً: في سوريا: رفضوا الالتزام بالحجر الصحي لمدة 14 يوم, فقاموا برمي الطعام أرضاً. فيديو.

وعلى صعيد متصل اشارت الوزارة الى انه وبتاريخ 2020/5/23م حصل خلاف بين طبيبين وممرض من الكادر الطبي المشرف على المواطنين المحجورين "بالمدينة الجامعية" في محلة المزة وبين ثلاثة أشخاص من المحجورين ، وتطور الخلاف إلى اعتداء بالضرب على أحد الطبيبين .

تم التدخل الفوري من قبل قسم شرطة المزة الشرقي، وبالتحقيق مع المذكورين تبين أن سبب الخلاف هو نتيجة طلب أحد الأشخاص المحجورين أن يجدوا حلاً لوضعه الطبي كونه مصاب بمرض (الديسك) ولعدم إمكانية تلبية طلبه حصلت مشادات كلامية وتدافع بالأيدي ثم الاعتداء بالضرب على أحد الطبيبين.

تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية واستلامهم بعد إنهائهم فترة الحجر الصحي ، وبعرض التحقيقات على النيابة العامة في دمشق قررت توقيفهم وتقديمهم إلى القضاء صباح يوم السبت الموافق 2020/5/30م .

المصدر - وزارة الداخلية السورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق