سحب اسماء جميع المستفيدين من المعونة الاجتماعية بالسويداء والسبب,؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 26 مايو 2020

سحب اسماء جميع المستفيدين من المعونة الاجتماعية بالسويداء والسبب,؟

سحب-اسماء-جميع-المستفيدين-من-المعونة-الاجتماعية-بالسويداء-والسبب,؟

كشف مصدر مطلع في دمشق لمدير المركز الاذاعي والتلفزيوني بالسويداء " علي الاعور" عن سحب اسماء جميع المستفيدين من المعونة الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .

واشار الاعور بحسب منشور على فيسبوك بان الاسماء التي وردت مؤخراً ضمن قوائم المستفيدين من المعونة هم بالأصل غير مستحقين , كونهم من ذوي المال والأعمال، مع إعادة دراسة الملفات ليصار الى إعادة صرف المعونات الاجتماعية الى المتضررين حصراً وهم من ذوي الدخل المحدود أو المعدوم اذا صح التعبير.

ولفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته بحسب علي الاعور , الى توقف العمل بالرابط موقتا ريثما يتم الانتهاء من سحب ملفات غير المستحقين .

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اعلنت بوقت سابق اسماء المستفيدين من المعونة الاجتماعية البالغة 100 الف ليرة ضمن الحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة.

الحملة التي تستهدف فئات المسنين والاشخاص من ذوي الاعاقة بالاضافة للعمال المياومين , واصحاب المهن الحرة التي توقفت اعمالهم.

حيث شملت القائمة الاولى مئات الاشخاص من محافظة السويداء , فيما اعتبر العديد بان المستفيدين الذين وردت اسمائم في القائمة غير مستحقين وهم من ذوي الحالة المادية الميسورة , متسائلين عن الالية التي تم اتباعها لتحديد المستفيدين.؟

شبكة اخبار السويداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق