"أديل بركات​" تؤكد : فنانات سوريات كثيرات تنازلن عن أجسادهن مقابل الشهرة.! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 27 مايو 2020

"أديل بركات​" تؤكد : فنانات سوريات كثيرات تنازلن عن أجسادهن مقابل الشهرة.!

أديل-بركات​-تؤكد--فنانات-سوريات-كثيرات-تنازلن-عن-أجسادهن-مقابل-الشهرة!

اكدت الفنانة السورية ​"أديل بركات​" بان الفنانات السوريات يتعرضن لابتزازات جسدية مقابل توفير الفرص وعوامل النجاح.

وقالت "أديل بركات​" في لقاء مع الوكالة الروسية “سبوتنيك” :"انه لا يوجد شركات سورية تدعم الأغنية والمطربين وكل ما نراه من إنتاج هو إنتاج شخصي من الفنان، لذلك وصلنا إلى هذا المستوى الرديء من الأغاني في سوريا،

واضافت بركات :أما المطرب السوري الذي يحترم نفسه فلا يجد له مكانا وسط هذا الضجيج، في حين يعتبر الفنان بكل بلاد الدنيا من النخبة إلا هنا للأسف يعامل بقلة احترام واضحة”.

وأشارت بركات إلى أنه: “نجاح الفنان في سوريا يوجد طريقان لا ثالث لهما، إما أن يملك المال ويقوم بتسوق وإنتاج أعماله، أو أن يقدم تنازلات تصل بالنسبة لبعض المطربات أو الفنانات إلى التنازل عن أجسادهن مقابل الشهرة، وأنا تعرضت وأتعرض كأي فنانة سورية للابتزاز”.

مضيفة انه ليس هناك شركات تتبنى المواهب، فأصبحت الكثير من الفنانات يرضخن للضغوطات مقابل الشهرة، وأنا أحمد الله الذي منحني عزة النفس، فلست مضطرة لدفع أي فاتورة تقلل من مكانتي كسيدة ومطربة سورية، وهذا الموضوع بالنسبة لي مرفوض رفضاً قاطعا".

واوضحت بركات بان "التسويق في سوريا ممنهج وهنالك من يتحكم بمفاصل العمل ويسلط الضوء على أشخاص وعلى نوع محدد من الغناء، وكما يحدث مع الممثلين السوريين، يكتسب الشهرة من يقدم التنازلات،

مشيرة الى ان بعض الفنانات في طريقهن إلى الشهرة يضطرن لتقديم تنازلات من نوع آخر، فنجد فنانة تحصل على أدوار البطولة التي لا تستحقها، في حين لا يجد من يحترم نفسه إلا العمل في مجال الدوبلاج بالمسلسلات الأجنبية لكسب لقمة عيشه، وفي مجال الغناء تضطر الكثيرات للغناء في حفلات شبه مجانية وبعيدا عن الأضواء لكسب لقمة العيش بالرغم من امتلاكهن لمقومات النجاح من صوت وجمال وعلم".

المصدر- سبوتينك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق