مصرع جندي تركي وجرح آخرين على طريق M4 في ادلب - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 27 مايو 2020

مصرع جندي تركي وجرح آخرين على طريق M4 في ادلب

مصرع-جندي-تركي-وجرح-آخرين-على-طريق-M4-في-ادلب

لقي جندي تركي مصرعه اليوم واصيب عدد من عناصر الميليشيات المسلحة ، اثر انفجار قرب الطريق الدولي M4 السريع في ريف ‎محافظة إدلب شمال غربي سوريا لدى مرور قافلة تركية .


وذكرت وسائل اعلام أن الانفجار أسفر أيضا عن إصابات بين أفراد الجيش التركي وأفراد من ميلشيا"فيلق الشام" الارهابية كانوا يرافقون الدورية التركية.

وتزامن التفجير مع قيام طائرة مسيرة تتبع للجماعات المسلحة بتصوير الرتل ورجحت المصادر أن يكون مستودعا مخفيا للذخيرة انفجر تزامنا مع مرور الدوريات التركية.

وقد تحدثت بعض التنسيقيات الموالية للفصائل المدعومة من تركيا عن أن الانفجار "وقع في مستودع ذخيرة يتبع للحزب الإسلامي التركستاني".

واظهر التصوير الجوي الذي ترافق لحظة الإنفجار في محيط قرية الغسانية بريف جسر الشغور بالقرب من الطريق الدولي m4 بريف ‎محافظة إدلب ، والذي اسفر عن مقتل جندي تركي ووقوع إصابات من الجيش التركي و فيلق الشام .

فيما تحدثت تنسيقيات المسلحين أن الإنفجار قد حدث في مستودع ذخيرة يتبع للحزب الاسلامي التركستاني وقد ذكر المرصد بوقوع قرابة 6 قتلى من الايغور.

مشيرة إلى أن سبب الإصابات يعود لتطاير المقذوفات والشظايا، جراء الانفجار قرب قرية الغسانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق