تسجيل 883 إصابة وحالتي وفاة بكورونا في الإمارات - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 27 مايو 2020

تسجيل 883 إصابة وحالتي وفاة بكورونا في الإمارات

تسجيل-883-إصابة-وحالتي-وفاة-بكورونا-في-الإمارات-

افادت وزارة الصحة الإماراتية الأربعاء، عن تسجيل 883 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع بذلك إجمالي الحالات إلى 31 ألفا و969 حالة.


وقالت آمنة الضحاك ، المتحدثة باسم الحكومة ، "تم تسجيل حالتي وفاة ، ليصل المجموع إلى 255 حالة وفاة ، مشيرة الى انه أقل نسبيا من يوم الثلاثاء ، عندما تم الإعلان عن 5 حالات".

وأضافت: "بان حالات الشفاء ارتفعت إلى 16،371 حالة ، بعد أن تعافى 389 مريضًا بعد تلقي العلاج ، مقارنة بـ الثلاثاء ، والتي سجلت 325 حالة".

وتابعت: "تم إجراء أكثر من 27 ألف فحص جديد" ، مشيرة إلى أن "نسبة كبيرة من الإصابات ناجمة عن المخالطة الناتج عن التجمعات ، وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية مثل ارتداء الكمامة والمسافة الجسدية".

وأضافت: "لقد شهدنا في الفترة الماضية انتقال العدوى بين عدد من العائلات نتيجة التجمعات وبعض انتهاكات فئة العمالة".

وشددت الضحاك على أن "عودة النشاط الاقتصادي في البلاد خطوة لدفع اقتصادنا الوطني إلى الأمام ، ولا تعني هذه العودة رفع الإجراءات الاحترازية بل تبقى وتستمر معنا وأكثر في الفترة المقبلة".

الى ذلك أصدرت هيئة الصحة بدبي بيانا للمنشآت الصحية الخاصة ، يضبط رفع قيود الحجر عن المتعافين من كورونا الخاضعين للعلاج في المنشآت الفندقية والسكنية، تماشيا مع المعايير العالمية.

وأوضحت الهيئة، أنه "يجب بالنسبة لحالات المصابين بكورونا، والمصنفين كحالات دون أعراض أو ذوي الأعراض البسيطة والذين أدخلوا العزل الصحي، ضرورة الالتزام بإخراج هذه الحالات بالاعتماد على الأعراض المرضية وتحديد الفترة الزمنية للشفاء، في حالة استيفاء الشروط المطلوبة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق