تحرير 5 نساء كرديات كن عاريات من سجن سري لأحد التنظيمات في عفرين. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 29 مايو 2020

تحرير 5 نساء كرديات كن عاريات من سجن سري لأحد التنظيمات في عفرين.

تحرير-5-نساء-كرديات-كن-عاريات-من-سجن-سري-لأحد-التنظيمات-في-عفرين.

أكد أهالي مدينة عفرين الجمعة، العثور على 5 نساء كرديات معتقلات في سجن سري داخل مقر "فرقة الحمزة" أحد الفصائل المسلحة، عقب اشتباكات مع أهالي الغوطة الشرقية للمدينة.


وكشفت مصادر اهلية يوم الجمعة عن استشهاد 5 مدنيين ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين جراء تواصل الاقتتال بين مرتزقة النظام التركي من التنظيمات الإرهابية في مدينة عفرين المحتلة بريف حلب الشمالي، بينما أكدت مصادر إعلامية العثور على 5 نساء كرديات “عاريات” معتقلات في سجن سري داخل مقر أحد التنظيمات.

ولفتت المصادر إلى أنه تخللت الاشتباكات بين المجموعات الإرهابية عمليات اقتحام مقرات فيما بينها وحرقها وإطلاق رصاص من الرشاشات الخفيفة ومضادات الطيران الثقيلة ما أدى إلى وقوع قتلى ومصابين في صفوف المجموعات المتقاتلة.

وأوضحت المصادر، "أن الاشتباكات وقعت بعد أن قام مسلحو “فرقة الحمزة” بالاعتداء على صاحب محل بالمدينة، بسبب خلاف لرفض أحد مسلحي  “فرقة الحمزة” دفع المال مقابل شرائه احتياجات من أحد المحال.

وأوضح المصدر، أنه بسبب الحادثة، قام مسلحو الفرقة بالهجوم على المحل، الأمر الذي أثار غضب مسلحي  الغوطة الشرقية في عفرين، ووقعت اشتباكات بين الطرفين”.

وبين المصدر، أنه "وبعد فرار عناصر فرقة الحمزة من مقرهم، عثرت الشرطة العسكرية التابعة للإدارة الذاتية في عفرين على 5 نساء أكراد داخل السجن، أشرن إلى أن المسلحين اختطفوهن".

وطالب الأهالي بـ"إزالة كافة المقرات التابعة لفرقة الحمزة من مدينة عفرين، وتسليم جميع المتورطين ومحاسبتهم أصولا، وتوضيح سبب وجود نساء معتقلات عاريات في مقر فرقة الحمزة".

وشهدت قريتا جولقان وفقيران بريف مدينة عفرين في السادس عشر من الشهر الجاري اقتتالاً بين المجموعات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق